«جهراء البلدي» تبحث تخصيص موقع لـ«إدارة الكوارث»

نشر في 08-10-2023
آخر تحديث 08-10-2023 | 18:49
عبدالله العنزي
عبدالله العنزي

تعقد لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي اجتماعا، الأربعاء المقبل، برئاسة عبدالله العنزي، تبحث خلاله طلب موقع ثان لمركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث في منطقة الصليبية بمساحة 20 ألف متر مربع.

وتناقش اللجنة إلغاء قرار «البلدي» بشأن إنشاء مطار في المنطقة الشمالية، وطلب إعادة تنظيم الصليبية الزراعية وتسليمها للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، فضلا عن مناقشة الاقتراحين المقدمين من عبدالله العنزي بشأن الطريق المؤدي إلى المقهى الشعبي في الجهراء، وإنشاء جسر مشاة يربط منطقة الصليبيخات بمنطقة النهضة، والكتاب المقدم من سكان مناطق مدينة جابر الأحمد، ومدينة سعد العبدالله، وشمال غرب الصليبيخات، وغرناطة، والدوحة بشأن طلب إنشاء مسنتين.

وتبحث اللجنة كتاب الهيئة العامة للصناعة بشأن طلب ضم ارتداد الجهة الشرقية لإحدى القسائم في منطقة الصليبية الصناعية، والكتاب المقدم من وزارة الأشغال العامة بشأن تخصيص مواقع للتشوين والمكاتب المؤقتة بمناطق مختلفة بالكويت.

من جهة أخرى، تستأنف اللجنة المشتركة بين لجنتي الفنية والقانونية والمالية، غداً، مناقشة تعديل لائحة تنظيم أعمال البناء والجداول الملحقة به، وملاحظات اتحاد العقاريين على التعديل المقترح على لائحة تنظيم أعمال البناء.

back to top