الجويسر: «التربية» لا تألو جهداً في دعم المعلم

• حضر فعالية جمعية المعلمين للاحتفال بيوم المعلم العالمي
• السليماني: المعلمون يحملون أمانة ورسالة سامية لتطوير وطنهم

نشر في 08-10-2023
آخر تحديث 08-10-2023 | 19:35

أكد وكيل وزارة التربية بالتكليف سعود الجويسر أن الوزارة لا تألو جهداً في دعم المعلم وتوفير أفضل الأجواء له، مشيراً إلى أن المعلم يعتبر ركناً أساسياً في العملية التعليمية، وفقاً لما يقدمه من مجهود للجموع الطلابية والتي تساهم في نجاح المنظومة التعليمية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية المعلمين للاحتفال بيوم المعلم العالمي تحت عنوان «معلم وأفتخر» في مجمع العاصمة مول أخيراً، بحضور القيادات في وزارة التربية والجمعية.

من جانبه، أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة د. غانم السليماني، في الحفل، إن المعلمين يحملون رسالة سامية تعكس حرصهم على أداء الأمانة التي وكلت إليهم، لتزويد الطلبة بالعلوم الحياتية التي تؤهلهم لتطوير وطنهم ومجتمعهم والمساهمة في بناء نهضته على أسس علمية سليمة.

بدوره، قال رئيس جمعية المعلمين حمد الهولي، إن هذا الاحتفال يؤكد دور المعلم ورسالته والمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه في تربية الأجيال وتعليمهم.

وأضاف الهولي أن الجمعية ستظل على مواقفها ثابتة في الحفاظ على حقوق المعلمين والمعلمات، وتعزيز مكتسباتهم وسعيها الجاد والدائم للارتقاء بالخطط والقرارات التعليمية ودعم مسيرتنا التعليمية وتقديم الخدمات والبرامج والأنشطة التي تخدم وتحقق رؤية الكويت، لتمكين أهل الميدان التربوي من الكفايات والمهارات والخبرات العالمية في ذلك، إضافة إلى المسؤولية المجتمعية ضمن الأطر والمفاهيم والقيم التي تحرص عليها الجمعية.

back to top