مباراتان في دوري كرة السلة

نشر في 13-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 20:51
منافسات الجولة الثالثة من الدوري التمهيدي لكرة السلة
منافسات الجولة الثالثة من الدوري التمهيدي لكرة السلة
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري التمهيدي لكرة السلة، إذ يلتقي العربي مع التضامن في الساعة الخامسة والربع، تليها مباشرةً مباراة القادسية مع اليرموك، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وتتأهل الفرق الستة الأوائل في الدور التمهيدي إلى الدور الثاني من البطولة للمنافسة على اللقب،



في المباراة الأولى التي تجمع العربي برصيد نقطتين من خسارتين أمام الصليبيخات والجهراء مع التضامن بنفس الرصيد إثر خسارته أمام ناديي النصر واليرموك، يبدو الأخضر على موعد مع تحقيق أول فوز له في البطولة نظراً إلى الفارق الفني الكبير بين الطرفين، لا سيما أن التضامن يخوض منافسات البطولة دون محترفين للموسم الثاني على التوالي.

وفي مباراة الثانية، يلتقي القادسية برصيد أربع نقاط جمعها من فوزين القرين والنصر مع اليرموك وله 3 نقاط من خسارة أمام الجهراء وفوز على التضامن.

لن تكون الأمور ميسرة للأصفر لخطف النقاط في مباراته من أبناء مشرف بقيادة المدرب الوطني خالد القلاف على اعتبار أن اليرموك يمتلك لاعبين مميزين أمثال الأميركي جاكسون وأحمد فالح وعلي بوصلحه وعبدالله السالم.

ويعول القادسية بقيادة مدربه الصربي برانكو على جهود محترفه الأميركي لوري في التصويب من الخارج، إلى جانب تحركات الصربي ستيميتش وصالح اليوسف أسفل السلة واختراقات عبدالمحسن مرتضى.

back to top