تكريم stc لدورها في إعداد قادة المستقبل ضمن مبادرتها upgrade التعليمية

نشر في 07-10-2023
آخر تحديث 07-10-2023 | 18:20
أنفال الكندري من فريق العلاقات العامة في stc مع مدربي البرنامج
أنفال الكندري من فريق العلاقات العامة في stc مع مدربي البرنامج

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc رعايتها لبرنامج قادة المستقبل، الذي نظمته الهيئة العامة للشباب. وباعتبارها الراعي الرئيسي للبرنامج، الذي يتماشى مع مبادرة upgrade التعليمية، وبالنظر إلى مساهمتها الواسعة في المجتمع، فقد تم تكريم stc لجهودها وبرامجها المختلفة المستدامة التي تهدف إلى تمكين وتنمية جيل الشباب.

وأقيم حفل ختامي لتكريم 100 مشارك من الشباب الكويتي الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و17 عاماً، والذين شاركوا في مختلف الأنشطة التي ساعدتهم على تعزيز مهاراتهم المهنية، وحضر الحفل نائب المدير العام للهيئة لقطاع تنمية الشباب بالتكليف د. مشعل الجنوبي، وأنفال الكندري أخصائية العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي في stc، بالنيابة عن الشركة. وخلال الحفل الختامي، تم تكريم stc لمشاركتها الفعالة ودورها الريادي في دعم وتطوير الشباب في المجتمع وتمكينهم في شتى المجالات.

وتم تصميم برنامج «قادة المستقبل» بهدف غرس مجموعة من المهارات المهنية التي من شأنها أن تساعد المشاركين على التفوق وإعداد وتأهيل الطلاب، لشغل وظائف مختلفة، وتعزيز معدل توظيف الكوادر الشبابية من ذوي الكفاءات. وخلال البرنامج، تعرف المشاركون على أساليب تطوير العادات السلوكية الإيجابية، والتخطيط الفعال، وبناء المهارات القيادية، وتعزيز الصفات الكاريزمية، وتم تنظيم الجلسات التي أقيمت ضمن البرنامج في مختلف مراكز الشباب في جميع أنحاء الكويت، حيث قامت stc أيضا بتوزيع الهدايا على جميع المشاركين.

من جهتها، أعربت المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم عن سعادتها بالمشاركة والنجاح الذي شهده برنامج قادة المستقبل، كما أثنت على مستوى مشاركة الطلاب طوال هذه التجربة الفريدة.

وأضافت الجاسم: «لقد كان تعاوننا مع الهيئة العامة للشباب مثمرا، وقطعنا معا خطوات واسعة من أجل المساهمة في تمكين شباب الكويت، حيث إن دعم المجتمع وتمكين جيل الشباب هو بمنزلة ركيزة أساسية في إطار المسؤولية المجتمعية الشامل لدينا، ونعتقد أنه من الضروري إطلاق مبادرات هادفة ومستدامة بشكل دوري للنهوض بقدراتهم وتعزيز مهاراتهم وتأهيل قادة المستقبل».

وأردفت: «باعتبارها شركة رائدة في مجال تمكين التحول الرقمي، تشارك stc بنشاط في البرامج والمبادرات المستدامة التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات التي تخدمها، وتتمتع المبادرات التي نشارك فيها، مثل برنامج قادة المستقبل، بالقدرة على تعزيز خيارات المشاركين وبدء مسار مهني واعد. ومن هذا المنطلق وضمن برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية، اطلقنا مبادرة upgrade التعليمية لدعم مختلف مبادرات التعليم وتمكين جيل الشباب في مختلف المجالات، بما يمنحهم الفرصة لاكتساب المعرفة والرؤى القيمة التي يمكن أن تضعهم على المسار الوظيفي الصحيح».

وتتماشى مشاركة stc في البرنامج مع التزامها بتطوير التعليم كجزء من مبادرتها التعليمية «upgrade»، وهو أحد الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية في stc، حيث تركز stc على دعم وتطوير الشباب بالمجتمع وتمكينهم في شتى المجالات لمستقبل أكثر إشراقا وازدهارا. ومن خلال العديد من المبادرات المندرجة ضمن إطار البرنامج، تعمل stc بشكل فعال في المساهمة في تمكين وتنمية جيل الشباب عن طريق بناء شراكات استراتيجية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، مثل «دورات» لتمكين التعليم وتقديم محتوى هادف للمجتمع عبر الانترنت.

back to top