«الأهلي» يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لـ«الفوز» في السحب السنوي

• حصل على راتب شهري بقيمة 5000 دينار لمدة 10 سنوات

نشر في 08-10-2023
آخر تحديث 07-10-2023 | 18:05

نظم البنك الأهلي الكويتي السحب السنوي الكبير لحساب الفوز للجوائز، يوم الجمعة (6 الجاري)، في مجمع الأفنيوز، بحضور عدد كبير من الجمهور، والذي شهد مجموعة من الأنشطة والبرامج المميزة، فضلاً عن الكشف عن اسم الرابح بالجائزة الكبرى.

وفاز العميل محمد المتولي عبدالعال بالجائزة الكبرى، وهي راتب شهري بقيمة 5000 دينار لمدة 10 سنوات. وقد أعرب الفائز عن سعادته بهذه الجائزة، شاكراً «الأهلي» على تتويجه في الحفل الكبير، ما يعكس حرصه الدائم على مكافأة عملائه الأوفياء بمزايا كبيرة واستثنائية.

لؤي مقامس: الحفل شكَّل فرصة لمكافأة العملاء على ولائهم وشكرهم على ثقتهم الدائمة بـ «الأهلي»

واستقطب الحفل جميع فئات المجتمع، بما يشمل العائلات والأفراد وعملاء البنك، بحيث سمحت الفرصة للجميع المشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات والأنشطة وسط أجواء رائعة تمتع بها الحضور.

يأتي ذلك، في وقت يقدم «الأهلي» لعملائه مزايا استثنائية، من خلال حساب الفوز للجوائز، ما يجذب العملاء لفتح الحساب لديه، إذ إنه إضافة إلى الجائزة الكبرى، ينظم البنك سحباً أسبوعياً على 10 آلاف دينار، كما أضاف فرص الفوز من خلال السحب الشهري على 20 ألف دينار، والسحب ربع السنوي على 100 ألف دينار، ما يزيد فرص الحصول على مكافآت أعلى باستمرار.

ويدرك البنك أهمية نيل رضا العملاء، ويقدم تماشياً مع ذلك فرصاً متزايدة للفوز، بحيث يمكن للعملاء المشاركة في سحب الفوز الأسبوعي مقابل كل 10 دنانير في الحساب، مقارنة بـ 100 دينار في السابق.

وبهذه المناسبة، أعرب لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي في «الأهلي– الكويت»، عن سعادته بإقامة الحفل السنوي الكبير، قائلاً: «يوفر حساب الفوز فرصة مميزة للعملاء من أجل الادخار ونيل الجوائز القيّمة التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية، وقد شكَّل الحفل فرصة لمكافأة العملاء على ولائهم وشكرهم على ثقتهم الدائمة بالبنك».

جهير معرفي: نجاح الحفل شهادة على تفانينا بتزويد عملائنا بمكافآت وتجارب مصرفية فريدة

من جهتها، قالت جهير معرفي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»: «يسعدنا المشاركة الكبيرة التي شهدناها في السحب السنوي الكبير لحساب الفوز، ما يشكل شهادة على تفانينا بتزويد عملائنا بمكافآت وتجارب مصرفية فريدة من نوعها، ونهنئ الفائز محمد المتولي عبدالعال على نيله الجائزة الكبرى، ونعرب عن امتناننا الكبير لدعم عملائنا المستمر لنا».

وأكد «الأهلي» التزامه بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وخدمات استثنائية للعملاء، ويواصل من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات تعزيز علاقته مع مختلف فئات المجتمع، وتأكيد حرصه على تقدير العملاء على ولائهم المستمر له.

back to top