المنتخب المصري يصل اليوم للقاء بلجيكا

نشر في 13-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 20:37
لقاء سابق بين المنتخب المصري ونظيره البلجيكي
لقاء سابق بين المنتخب المصري ونظيره البلجيكي
يصل إلى البلاد اليوم المنتخب المصري لكرة القدم، لمواجهة نظيره البلجيكي في السادسة من مساء الجمعة المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي.

ويستعد المنتخب المصري لاستكمال منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بينما يختتم المنتخب البلجيكي استعداداته لخوض بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، علما بأنه سيغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

وسيكون في استقبال وفد منتخب الفراعنة، السفير المصري أسامة شلتوت، ورئيس مجلس إدارة شركة إيدو – رئيس اللجنة المنظمة للقاء مؤيد الشهاب، إلى جانب بعض مسؤولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم.




بوستر المباراة بوستر المباراة


وكان وفد من العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب، قد وصل إلى البلاد الجمعة الماضي، للوقوف على جاهزية الفندق الذي سيقيم به الوفد، وكذلك الملعب الذي سيتدرب عليه منتخب الفراعنة، وأشاد أعضاء الوفد بحفاوة الاستقبال ومقر الإقامة والملعب.

وأعلن مدرب المنتخب المصري البرتغالي فيتوريا القائمة النهائية للقاء، والتي ضمت 24 لاعبا من بينهم نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، واللاعبون الذي وقع الاختيار عليهم هم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد، عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد، طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي (أفشة)، طاهر محمد طاهر، محمود حسن (تريزيغيه)، مصطفى محمد، أحمد حسن (كوكا)، عمر مرموش، محمد صلاح، زيزو.

ومن المقرر، أن يكتمل وفد المنتخب المصري بوصول جميع المحترفين بعد غد.

إلى ذلك، تلقت شركة ايدو واللجنة المنظمة للمباراة كتابا من قبل الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، تم التأكيد خلاله على وصول الوفد إلى البلاد يوم الثلاثاء المقبل، على أن يجري تدريبين يومي الأربعاء والخميس، والسماح لوسائل الإعلام بتغطية التدريبين مدة 15 دقيقة فقط بعد انطلاق التدريب.

back to top