«دوري زين».. النصر يفوز على خيطان بهدفين ويصعد للمركز الثاني مؤقتاً

الجهراء يتعادل سلباً مع الفحيحيل ليحقق أول نقطة

نشر في 06-10-2023 | 23:57
آخر تحديث 07-10-2023 | 00:00
صراع على الكرة بين لاعب الجهراء والفحيحيل
صراع على الكرة بين لاعب الجهراء والفحيحيل
فاز فريق نادي النصر على نظيره خيطان بهدفين نظيفين «في الوقت القاتل» فيما تعادل الجهراء مع الفحيحيل سلباً ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم «دوري زين» موسم «2023 - 2024».

فعلى استاد عبدالله الخليفة حقق النصر فوزاً مهماً على خيطان اليوم الجمعة في الدقائق الأخيرة إذ سجل المحترف زاباتا «هداف الدوري حتى الآن بـ8 أهداف» الهدف الأول في الدقيقة الـ92 في حين أضاف عبدالرحمن الرشيدي الهدف الثاني في الدقيقة الـ95.



وشهدت المباراة سجالاً بين الفريقين لأهمية نقاطها الثلاث التي صعدت بالفائز إلى المركز الثاني «مؤقتاً» خلف الكويت المتصدر وذلك برصيد سبع نقاط في حين أبقى خيطان على نقاطه الأربع يشغل بها المركز السادس.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد علي صباح السالم حاول فريقا الجهراء والفحيحيل الخروج بالنقاط الثلاث لتحسين موقعهما في ذيل الترتيب العام وذلك من خلال تكتيك منظم ودفاع محكم خوفاً من فقد نقاط المباراة ليخرج كل منهما بنقطة واحدة.

وبهذه النتيجة حصد الجهراء النقطة الأولى له هذا الموسم بعد ثلاث هزائم متتالية وضعته في المركز الأخير في حين بقي الفحيحيل في المركز قبل الأخير بنقطتين.

وتختتم مباريات الجولة غداً السبت بلقاء «القمة» بين القادسية والعربي على استاد جابر فيما يستضيف الشباب نظيره الكويت.

back to top