«اتحاد القدم» يدعم طلب السعودية استضافة كأس العالم 2034

نشر في 04-10-2023 | 22:41
آخر تحديث 05-10-2023 | 18:35
الكويت تدعم نية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034
الكويت تدعم نية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034
أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين وأعضاء مجلس الإدارة الدعم والمساندة لنية المملكة العربية السعودية تقديم ملف ترشيح من أجل استضافة كأس العالم في نسخة عام 2034.

وقال الشاهين في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن الاتحاد الكويتي سيكون من أشد الداعمين للملف السعودي الواعد، الذي يمثل الكرة الآسيوية والعربية والخليجية على وجه الخصوص.



وأضاف أن المملكة العربية السعودية لما تملكه من رؤية طموحة وتطلعات وإمكانيات كبيرة ستكون قادرة على الفوز بشرف تنظيم كأس العالم للمرة الأولى.

وأشار الشاهين إلى أن المملكة العربية السعودية حققت نجاحات كبيرة في استضافة العديد من الأحداث الرياضية الكبيرة، كما تملك القدرة على ابهار العالم وتقديم نسخة استثنائية لكأس العالم، وذلك في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، والدعم الكبير المقدم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والمجهودات الكبيرة المبذولة من قبل وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وكذلك رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل وأعضاء مجلس الإدارة.

back to top