ليلة خاصة بوردة الجزائرية في مركز جابر الثقافي غداً

نشر في 04-10-2023
آخر تحديث 03-10-2023 | 18:58
مركز الشيخ جابر الأحمد
مركز الشيخ جابر الأحمد

يشهد مركز جابر الأحمد الثقافي غداً (الخميس) حفلاً خاصاً يضم أكثر أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، التي شدت فيها بالحب، من خلال أصوات طربية موهوبة، مثل: المطربة مروة ناجي، والمطربة آيات فاروق، والمطرب الكويتي الشاب خلف المشعوف، تصاحبهم فرقة موسيقية بقيادة المايسترو د. علاء عبدالسلام. والحفل من إنتاج شركة الرندي للمنتج سعود الرندي، بالتعاون مع شركة سمارت سمرات للمنتج بدر بوغيث.

وقالت النجمة مروة ناجي: «سعيدة بالتواجد من جديد في الكويت، بعد فترة غياب طويلة، والالتقاء بجمهورها الحبيب. إن شاء الله سنقضي سهرة جميلة معاً، خصوصاً أن الحفل لمعشوقتي الأولى النجمة وردة الجزائرية، وسعادتي الكبيرة تكمن في أنني سأقف على أهم مسارح الوطن العربي، وهو مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تحت قيادة أخي العزيز المايسترو د. علاء عبدالسلام».


ملصق الحفل ملصق الحفل

من جانبها، أكدت المطربة آيات فاروق أنها سعيدة جداً بوجودها وترشيحها للغناء في حفل يحمل اسم الفنانة العملاقة وردة، «سوف نغني أجمل أعمالها التي قدَّمتها خلال مشوارها الفني، وأتمنى أن ينال الحفل إعجاب الجمهور، وأن نكون عند حُسن ظنهم».

بدوره، قال المايسترو د. علاء عبدالسلام: «سعيد جداً بقيادة حفل واحتفالية النجمة الراحلة وردة الجزائرية على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي في بلدي الثاني الكويت، من خلال ثلاثة مطربين من العيار الثقيل، النجمة مروة ناجي، والنجمة آيات فاروق، وحبيبي المطرب الشاب خلف المشعوف، الذي أتوقع له مستقبلاً كبيراً، خصوصاً أنه من الأصوات الواعدة في الكويت. أنا فخور جداً بوجودي، وأنني مع الجمهور الكويتي، وإن شاء الله تكون احتفالية رائعة».

back to top