فيتور روكي على رأس أولويات برشلونة

نشر في 02-10-2023
آخر تحديث 02-10-2023 | 19:31
فيتور روكي
فيتور روكي

أصبح فيتور روكي الهدف الأهم بالنسبة لبرشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل. ورغم التوقيع معه بالفعل في يوليو الماضي على عقد حتى 2031، مقابل 30 مليون يورو أساسي و31 مليونا أخرى متغيرات، لكن سيتعين على البرشا الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف كي يستطيع قيده في يناير المقبل.

وبعد إصابته في 22 سبتمبر الماضي أثناء مباراة فريقه بارانينسي أمام إنترناشيونال في أربطة الكاحل الأيمن، يغيب اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة ثلاثة أشهر، وهو نبأ سيئ للغاية بالنسبة للبلوغرانا، الذي يرسل مسؤوله الرياضي ديكو إلى البرازيل كي يلتقي المهاجم الواعد البالغ من العمر 18 عاما وثاني هدافي الدوري البرازيلي برصيد 11 هدفا خلال 22 مباراة، وستكون هذه الزيارة بالتزامن مع التوقف الدولي الذي يبدأ في التاسع من الشهر الجاري.

وبحسب ما أفادت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، يريد المدير الرياضي للبرشا رؤية اللاعب ومؤازرته ومعرفة مدى إصابته ومعرفة رأي الأطباء في فريقه الحالي، وكذلك إبلاغ اللاعب بحقيقة الوضع المالي للبلاوغرانا قبل تقييده في يناير المقبل خاصة أن ديكو يتبنى بشدة فكرة ضم روكي في غضون شهور، وهي خطوة تحظى بموافقة مدرب الفريق الأول في برشلونة، تشافي هرنانديز.

back to top