«الأهلي» ينظم بطولة البادل السنوية لموظفيه

نشر في 02-10-2023
آخر تحديث 02-10-2023 | 18:58

نظم البنك الأهلي الكويتي بطولة البادل السنوية لموظفيه، ضمن التزامه بتعزيز رفاهيتهم، وزيادة التعاون بين أعضاء فريق العمل لديه، والمساهمة بتحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل.

وأقيمت البطولة في أكاديمية «Ocean Padel» بمشاركة 16 فريقاً من الموظفين، حرصوا على إظهار مهاراتهم وسط أجواء حماسية مميزة.

ويدرك «الأهلي» أهمية الأنشطة الترفيهية في تعزيز معنويات الموظفين، وتوطيد أواصر الصداقة بينهم، بحيث أتاحت البطولة فرصة ممتازة لجمعهم، والاستمتاع والمشاركة في منافسة ودية بعيداً عن ضغوط العمل.

ويأتي ذلك في وقت تعتبر البادل من رياضات المضرب التي تجمع بين لعبتي التنس والإسكواش، وتتميز بتشجيع المشاركين فيها على العمل الجماعي والتفكير السريع واتخاذ القرارات الاستراتيجية، ما يجعلها خياراً مثالياً لموظفي البنك.

وبهذه المناسبة، أعربت أفراح الأربش، المدير العام لإدارة الموارد البشرية في «الأهلي»، عن سعادتها بتنظيم هذا الحدث، قائلة إن البنك ملتزم بالاستثمار في صحة موظفيه، من خلال توفير بيئة عمل داعمة لهم على جميع المستويات، لافتة إلى أن بطول البادل تعد شهادة على تفاني البنك في تعزيز أسلوب الحياة الصحي لديهم، وبناء علاقات قوية بين أعضاء فريق العمل لديه.

وشهدت البطولة منافسة كبيرة، حيث أظهر كل فريق مهاراته وإصراره وروحه الرياضية العالية، وقد أظهر المشاركون حرصاً على العمل الجماعي فيما بينهم، ما يوفر أجواءً مفعمة بالحيوية، وسط استمتاع الجمهور بالمنافسة الكبيرة والمهارات العالية للاعبين المشاركين، وفي نهاية البطولة حصل أصحاب المركزين الأول والثاني على جوائز نقدية قيمة.

وشددت الأربش على الفوائد التي تعود بها مثل هذه الفعاليات على الموظفين والبنك، مشيرة إلى أن المشاركة في الأنشطة الرياضية لا تعزز اللياقة البدنية فحسب، بل تعزز أيضاً الصحة العقلية، وترفع إنتاجية الموظفين، ومنوهة إلى أن البنك الأهلي يدرك التأثير الإيجابي للرياضة على الرضا الوظيفي العام والاحتفاظ بالموظفين، ما يؤدي في النهاية إلى تطوير أعمال البنك.

وأعربت المدير العام لإدارة الموارد البشرية عن سعادتها بتفاني الموظفين والتزامهم بالمشاركة في البطولة، التي شكلت حافزاً لتطوير العلاقات الثنائية بين الموظفين، وإظهار أهمية التعاون في إطار الفريق الواحد.

وأظهرت البطولة التزام البنك الراسخ بمشاركة الموظفين، وتوفير التوازن بين العمل والحياة الشخصية، وتوفير الفرص للنمو الشخصي والمهني، بحيث يسعى البنك من خلال دعم الأنشطة التي تشجع اللياقة البدنية والصداقة، لمواصلة توفير ثقافة العمل الإيجابية، وتعزيز مكانته الريادية في القطاع المصرفي داخل الكويت.

back to top