الأمير: نؤيد تركيا في مواجهة الإرهاب

• سموه تلقى التهاني من بابا الإسكندرية بذكرى توليه الحكم وهنأ الصين وقبرص

نشر في 01-10-2023
آخر تحديث 01-10-2023 | 20:19
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، برقية تهنئة من بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمصر وسائر بلاد المهجر في مصر البابا تواضروس الثاني، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه مقاليد الحكم، كما ضمّنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في الكويت.

وبعث سموه ببرقية جوابية أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه قداسته من طيب المشاعر وصادق التمنيات، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية.

من جانب آخر، بعث سموه ببرقية إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عبر فيها سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي، الذي وقع في العاصمة أنقرة بالقرب من مقر وزارة الداخلية، والذي تسبب في إصابة اثنين من رجال الشرطة.

وأكد سموه تأييد الكويت لكل ما تتخذه تركيا من إجراءات لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية للحفاظ على أمنها واستقرارها، سائلاً سموه الباري جل وعلا أن يمنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس الصين شي جينبينغ، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية الصين وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى رئيس قبرص نيكوس أنستاسياديس، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية قبرص وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

back to top