«نظافة الجهراء»: رفع 6 سيارات مهملة و3 عربات «فود ترك» خلال حملة

نشر في 01-10-2023
آخر تحديث 01-10-2023 | 19:29
جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ببلدية محافظة الجهراء محمد الجبعة، أنه تم، خلال الحملة التي نظمتها الإدارة، رفع 6 سيارات مهملة وسكراب، و3 عربات «فود ترك»، بالإضافة الى تحرير 15 مخالفة خلال الأسبوع الماضي في محافظة الجهراء.

وأكد الجبعة، في تصريح، أن أعمال التنظيف تم انجازها بمشاركة 140 عامل نظافة الى جانب توفير 30 نسافا، بالإضافة الى 8 جرافات و10 سيارات هاف لوري، و8 مكبس، و9 تريلات، و6 سطحات، و2 كرين بوم.

ودعا الجبعة، الجميع إلى التعاون مع فرق مراقبة أعمال التنظيف لرفع مستوى النظافة، مع ضرورة وضع القمامة في الحاويات المخصصة لها وعدم رميها خارجها، مؤكدا أن مفتشي النظافة يتعاملون مع بلاغات الشكاوى الواردة الى الادارة على مدار الساعة لاتخاذ الاجراءات الرقابية بحق المخالفين بشكل فوري وتطبيق لائحة النظافة بهذا الخصوص.

من جانبه، نفذ فريق مركز نظافة الروضة حملة واسعة لإزالة المركبات المهملة والسكراب بمنطقة الخالدية، أسفرت عن رفع 15 مركبة ما بين مهملة وسكراب.

وأكد مدير ادارة النظافة واشغالات الطرق في بلدية محافظة العاصمة سعد الخرينج استمرار حملات التفتيش اليومية لرصد ورفع المركبات المهملة والسكراب، وذلك لرفع مستوى النظافة والحد من الظواهر السلبية التي تخالف لائحة النظافة وقوانين بلدية الكويت.

back to top