Ooredoo تطلق جهاز iPhone 15 في احتفال ضخم

• بالتعاون مع شركة طلبات وبنك الكويت الوطني وشركة أنكور وغيرها
• العثمان: نحرص على استفادة عملائنا من علاقاتنا الراسخة بالمؤسسات الرائدة
• البابطين: شراكتنا مع البنك تعزز قدرتنا على توفير أحدث الحلول الرقمية

نشر في 30-09-2023
آخر تحديث 30-09-2023 | 18:58

حققت شركة Ooredoo الكويت نجاحاً غير مسبوق مع إطلاق جهاز iPhone 15 المنتظر بشدة، وشهدت الفعالية التي عقدت الخميس الماضي في مبنى الشركة حضوراً جماهيرياً مبهراً من عشاق العلامة التجارية أبل، الذين احتشدوا لاقتناء أحدث هواتفها، iPhone 15، والاستمتاع بليلة رائعة مليئة بالأنشطة المثيرة.

مع تاريخها الطويل في تقديم كل جديد في مجال التكنولوجيا، جاء حدث Ooredoo لإطلاق iPhone 15 كدليل واضح على التزام الشركة المستمر بالتجديد والابتكار، وتطلعها المستمر لتطوير التكنولوجيا والوصول إلى أقصى حدودها، إذ يمثل هذا الحدث دليلاً واضحاً على التزام الشركة بتقديم الابتكارات الرائدة لعملائها.


IPhone 15
IPhone 15

وكانت فعالية إطلاق iPhone 15 استثنائية، حيث تعاونت Ooredoo مع مجموعة متنوعة من الشركاء، بما في ذلك شركة طلبات وبنك الكويت الوطني وشركة أنكور وغيرها. إضافة إلى ذلك، أضفت الخدمات الحصرية في الطابق الذي خصص لشريحة النخبة، لمسة من الفخامة والتميز للحدث.


المغني عبدالعزيز لويس
المغني عبدالعزيز لويس

هذا الحدث لم يكن مجرد إطلاق منتج تقليدي، بل قدم تجربة فريدة تجمع بين عشاق التكنولوجيا، الطعام والموسيقى. وبفضل مزيجه المثالي الذي يضم أحدث التقنيات، الألعاب الإلكترونية المثيرة، المأكولات الشهية والعروض الموسيقية المباشرة، استقطب الحدث حشداً ضخماً، مؤكداً مكانته كواحد من أهم الفعاليات في الكويت هذا العام.


البابطين خلال الفعاليات
البابطين خلال الفعاليات

وشهد الحدث أيضاً أداء ساحراً من المغني الكويتي عبدالعزيز لويس، حيث ألهمت أغانيه الجميع للغناء معه، خاصة عندما قام بأداء أغنيته، التي تمت بالتعاون مع Ooredoo وتحمل عنوان «كل شبر وملي»، وعبر لويس عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، ووعد الجمهور بمزيد من التعاون والفعاليات الممتعة معOoredoo في المستقبل.

ونظراً للإقبال الكبير من العملاء، قررت شركة Ooredoo تمديد العروض التي تم تقديمها خلال حفل الإطلاق، لتمكينهم من الاستفادة من هذه الخصومات الخاصة، وشراء iPhone 15 الجديد.

عروض حصرية لعملاء «الوطني»

في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بنك الكويت الوطني مع شركة الاتصالات الرائدة Ooredoo الكويت، يمكن لعملاء البنك الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها Ooredoo، خلال الحفل الذي نظمته الشركة بمناسبة إطلاق هاتف «iPhone 15» الجديد، يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 في الثامنة مساءً بالمقر الرئيسي للشركة.

ويمكن لعملاء البنك الاستفادة من العروض المميزة التي تقدمها الشركة، وتشمل عروضاً حصرية على هاتف iPhone 15 الجديد لعملاء البنك، إضافة إلى أولوية الحصول على الخدمات، وتحديد مكان خاص بخدمة العملاء.

وتشمل العروض والمميزات التي تقدمها Ooredoo لعملاء البنك ما يلي:

- خصم%10 على الاشتراكات الشهرية.

- أولوية الحصول على الهاتف.

- أفضلية بقائمة الانتظار مع كاونترات مخصصة لعملاء البنك في الفرع الرئيسي للشركة.

- التمتع بدخول قاعة VIP بمبنى الشركة، لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة والتي تشمل عملاء باقة الذهبي والخدمات المصرفية المميزة.

ويمكن لعملاء البنك من حاملي بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية- الفئة التجارية الحصول لغاية 10% نقاط KWT من الوطني عند الدفع بواسطة البطاقة خلال الحفل.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية لمجموعة «الوطني» محمد العثمان: «سعداء بشراكتنا مع مؤسسة رائدة مثل Ooredoo الكويت، في ظل استراتيجيتنا لتعظيم استفادة عملائنا بالعلاقات الراسخة التي تربطنا بالمؤسسات الرائدة بكل المجالات، بهدف تلبية احتياجاتهم ومواكبة تطلعاتهم في الحصول على أفضل الخدمات والعروض الاستثنائية».

وأضاف العثمان: «يعكس ما نقدمه لعملائنا من عروض حصرية ومميزة سعينا لحصوله على تجربة مصرفية شاملة من خلال منحهم أفضل العروض والمزايا والخدمات التي تناسب أنماط حياتهم المتنوعة من مختلف الشرائح والأعمار»، كما أكد أن رضا العملاء يمثل ركيزة أساسية في استراتيجية البنك، لذلك سيواصل سعيه الدؤوب لتوفير أفضل الخدمات والمزايا لعملائه بما يلبي متطلبات أنماط حياتهم المتغيرة والمتنوعة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: «نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة مصرفية رائدة بحجم الوطني، والتي تعكس التزامنا الراسخ وسعينا الدؤوب من أجل توفير أحدث المنتجات والخدمات والحلول الرقمية الأكثر تطوراً إلى عملائنا، وبما يساهم في تلبية كل احتياجاتهم».

ويعتز «الوطني» بنجاحه على مدار السنوات الماضية في الحفاظ على تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية المميزة، كما يسعى باستمرار إلى توفير تجربة مصرفية أكثر ابتكارا لعملائه تشمل باقة من الخدمات المصرفية المتميزة وحلول الدفع الأكثر تطوراً، والعروض الحصرية والاستثنائية التي تتضافر من أجل تلبية احتياجات العملاء.

ويُقدم البنك لعملاء الخدمات المصرفية المميزة مجموعة حصرية من الخدمات، بما في ذلك: مدير علاقات عملاء مخصص لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة، ومسؤول حساب مصرفي شخصي لعملاء الذهبي الذين يهتمون بجميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى صالات الخدمات المصرفية الممتازة، والحلول الاستثمارية المتنوعة بما في ذلك: سمارت ويلث والوطني للوساطة، وباقة الخدمات المصرفية للعائلة، وخدمات الصراف الآلي المميزة التي تمنحهم الأولوية في إجراء معاملاتهم بطريقة سريعة وسهلة، بالإضافة إلى خدمة توصيل البطاقات إلى المنازل، والأولوية عند الاتصال بخدمة التواصل مع الوطني على 1801801 على مدار الساعة، وكذلك خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» الممتازة التي توفر توصيل المبالغ النقدية وخدمات المراسل على مدار العام.

كما يحصل عملاء الخدمات المصرفية الممتازة على خدمة الرهن العقاري في 13 دولة حول العالم، مستفيدين من الانتشار الجغرافي المتميز لشبكة الفروع الخارجية للبنك.

back to top