شيرين عبدالوهاب تعلن عودتها لحسام حبيب... وندمها

نشر في 12-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 18:42
No Image Caption
أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد انفصال لمدة عام، وشهد العديد من المشاكل والمشاحنات، التي وصلت إلى وسائل الإعلام، في خطوة جاءت بعد أيام قليلة عقب خروجها من المستشفى، الذي قضت به عدة أيام للعلاج من الإدمان، وفق التقارير الطبية والتحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وكشفت شيرين، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية على شاشة 2 mbc مصر، عن استمرار خضوعها للعلاج النفسي الذي تتابعه منذ إنجابها ابنتيها مريم وهنا، مشيرة إلى أنها في حال أفضل بالوقت الحالي، وتتنازل عن القضايا ضد شقيقها، لرغبتها في التسامح مع الجميع، وألا تبكي والدتها بسبب خلافاتها مع شقيقها.



وأعلنت أن عقد القران الذي شهد عودتها لحسام أقيم بحضور المقربين منهما، معربة عن ندمها للحديث في العلن حول حياتها الشخصية، واصفة حسام بأنه حُب حياتها.

وتعهدت شيرين بأن تتوقف عن الحديث في الأمور الشخصية، وأن يكون تركيزها منصباً على الغناء بشكل أفضل في الفترة المقبلة، وستكون موجودة مع الجمهور.

وتحدَّث حسام عن حياتهما البسيطة كزوجين، مؤكداً تعاهدهما على أن يكون كل منهما مشرفاً للآخر.وتعتزم شيرين عقد جلسات عمل خلال الفترة المقبلة مع عدد من الشعراء والملحنين، إضافة إلى الاتفاق على جولة غنائية تشمل إقامة عدة حفلات داخل مصر وخارجها، بينها الحفل المؤجل الذي كان يفترض أن تحييه بالكويت، فيما يسعى عدد من أصدقائها المقربين لاحتواء الأزمة بينها وبين شقيقها بشكل أكبر، خصوصاً مع رغبتها في الإبقاء على علاقة الود مع عائلتها.

back to top