أزمة بين أوسيمين ونابولي بسبب «فيديو ساخر»

النادي نشر مقطعاً على «تيكتوك» يسخر فيه من اللاعب

نشر في 27-09-2023 | 11:11
آخر تحديث 27-09-2023 | 18:29
فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أكد روبرتو كاليندا وكيل أعمال فيكتور أوسيمين أنه قد يتخذ إجراءات قانونية ضد نابولي، بعدما نشر النادي على موقع التواصل الاجتماعي «تيكتوك» فيديو يسخر فيه من اللاعب بسبب ضربة جزاء أهدرها أمام بولونيا من مسافة 11 متراً بالجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وفي نفس اليوم، الاثنين، الذي تم فيه تسجيل اسم رئيس نابولي، الإيطالي أوريليو دي لورنتيس، في سجل المشتبه بهم لدى مكتب المدعي العام في روما، بتهمة بارتكاب جريمة احتيال مالي لتحقيق مكاسب على صلة بصفقة التعاقد مع أوسيمين، هدد المهاجم النيجيري الدولي بإمكانية اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي بسبب مقطع فيديو نُشر على «تيكتوك».

وذكر روبرتو كاليندا وكيل أعمال فيكتور أوسيمين عبر بيان على موقع «إكس» أن «ما حدث اليوم على الملف الشخصي الرسمي لنابولي على منصة تيكتوك أمر غير مقبول، تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور في وقت سابق ثم تم حذفه، إنه حدث خطير يسبب أضراراً جسيمة للغاية للاعب ويضاف إلى المعاملة التي يتلقاها اللاعب في الآونة الأخيرة بين محاكمات إعلامية وأخبار زائفة، نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور».



وأهدر المهاجم النيجيري ضربة جزاء أمام بولونيا في الدقيقة 72 من المباراة متسبباً في تعادل الفريق في الجولة الخامسة ضمن منافسات «السيري أ»، وقام مدربه، الفرنسي رودي غارسيا، باستبداله في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وفاز نابولي في مباراتين فقط من أصل خمس مباريات وهو بعيد كل البعد عن أفضل نسخة له، تلك التي قدمها منذ وقت ليس ببعيد مع الإيطالي لوتشيانو سباليتي والتي قادته للفوز بالسكوديتو الثالث في تاريخه والأول بدون الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.

علاوةً على ذلك، وفيما يتعلق بتجديد عقد النيجيري، فلم يتم التصديق عليه حتى الآن على الرغم من أشهر من المفاوضات.

وقد تلقى اللاعب النيجيري عدة عروض من السعودية، لكنه لو يقبل بأي منها في النهاية وبقي في ناديه الإيطالي، الذي يربطه به عقد حتى عام 2025.



back to top