الأمير يعزي العراق بضحايا حريق «نينوى»

• سموه عزى بوفاة رئيس إيطاليا السابق وهنأ تركمانستان بالعيد الوطني

نشر في 27-09-2023 | 10:23
آخر تحديث 27-09-2023 | 20:32
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقيتي تعزية إلى أخيه رئيس جمهورية العراق الشقيق الدكتور عبداللطيف رشيد، وإلى دولة رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد السوداني، عبر فيهما سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الحريق الذي نشب في قاعة للمناسبات أثناء حفل زفاف في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى شمال العراق، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وسأل سموه المولى تعالى أن يتغمد ضحايا هذا الحادث بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ جمهورية العراق وشعبها الشقيق من كل مكروه.

كما بعث سموه ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية إيطاليا الصديقة سيرجيو ماتاريلا، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة رئيس جمهورية إيطاليا السابق جورجيو نابوليتانو، راجيا سموه لأسرته وذويه جميل الصبر.

من جانب آخر، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية تركمانستان الصديقة سيردار محمدوف، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وتمنى سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية تركمانستان وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

back to top