«الأمريكية»: انضمام نخبة جديدة من الأساتذة والموظفين

نشر في 25-09-2023
آخر تحديث 25-09-2023 | 19:01
الجامعة الأمريكية في الكويت
الجامعة الأمريكية في الكويت

استعداداً للعام الأكاديمي الجديد 2023 /2024، أعلنت الجامعة الأمريكية في الكويت استقبالها عدداً من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الجدد في مختلف إداراتها وكلياتها، لينضموا إلى نخبة من الكفاءات التي حرصت الجامعة على استقطابها على مدار السنين الماضية.

وأشارت الجامعة، في بيان صحافي، إلى أن الجامعة نظمت أخيراً اللقاء التنويري السنوي للتعرف على الجامعة وبيئتها وأهدافها، وهو يشكل بداية مهمة للاندماج في المجتمع الجامعي، كما يعكس البيئة الصحية للعمل في الجامعة، بحيث يشعر الجميع بالترحيب والتقدير منذ اللحظة الأولى.

وأفادت بأن يوم الترحيب اشتمل على عدد من الأنشطة والجلسات التعريفية التي تساعد الحضور الجدد على فهم البنية التنظيمية ورؤيتها وأهدافها، لافتة إلى أن هذا الحدث يزود المنتسبين الجدد بمعلومات حول الخدمات والموارد المتاحة للموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

ومن جانبها، قالت رئيسة الجامعة د. روضة عواد، إن الجامعة أثبتت ريادتها بين مؤسسات التعليم العالي في الكويت، بل وصلت إلى مستويات عالمية باستضافة العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية التي تتناول القضايا العالمية الملحة، بدءاً من التقدم التكنولوجي والابتكار الهائل وحتى التحولات الثقافية والتنوع والتعليم الشامل.

وبدورها، أكدت نائبة الرئيس التنفيذي لرئيس الجامعة، أمل البنعلي، أن يوم الترحيب يظهر تميز بيئة العمل في الجامعة بمزيج ديناميكي من التميز الأكاديمي وروح التعاون والالتزام برعاية الابتكار.

back to top