«KIB» يحصد جائزة إطلاق أول بطاقة فيزا بيومترية بالكويت

نشر في 25-09-2023
آخر تحديث 25-09-2023 | 18:42
مساعدة المدير العام لإدارة العمليات ديمة المليفي
مساعدة المدير العام لإدارة العمليات ديمة المليفي

حصد بنك الكويت الدولي «KIB» جائزة إطلاق أول بطاقة فيزا بيومترية في الكويت، التي تعتمد على بصمة العميل للمصادقة على جميع أنواع العمليات التي يقوم بإنجازها عبر أجهزة نقاط البيع (POS).

وتسلمت إدارة البنك هذه الجائزة الفريدة في فرع KIB الرئيسي، من رئيسة قسم التكنولوجيا المالية والشراكات في مكتب فيزا الكويت وقطر، آرتي ثانكي، بحضور المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد، عثمان توفيقي، والمدير العام لإدارة العمليات في البنك، فهد البدر، ومساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، فيصل الشويرد، ومساعدة المدير العام لإدارة العمليات ديمة المليفي.

وفي معرض تعقيبها على هذا الحدث المميز، قالت المليفي: «يملؤنا الفخر، إذ يتم تتويجنا بهذه الجائزة المميزة، ونعتبرها تأكيداً جديداً على ريادة KIB لطرح منتجات وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة، بهدف توفير تجربة مصرفية رفيعة المستوى للعملاء، مع الاهتمام الكبير براحتهم وأمانهم المالي، كما أنها ثمرة جهود KIB المتواصلة والتزامه باستراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها».

وأضافت أن بطاقة فيزا البيومترية من KIB تمنح عملاء باقة Black من KIB مزايا أمان إضافية تضمن تمتعهم بالخدمات التي يقدمها لهم البنك، إذ تمكنهم من دفع قيمة مشترياتهم بسهولة، معتمدين على بصمة الاصبع، بدلاً من إدخال الرقم السري.

back to top