«مصرفي» تكرّم الأمين العام لـ «المصارف» حمد الحساوي

• منحته جائزة التميز عن عام 2023 لجهوده المستمرة في دعم العمالة الوطنية وتشجيعها

نشر في 24-09-2023
آخر تحديث 24-09-2023 | 18:51
لقطة جماعية خلال التكريم
لقطة جماعية خلال التكريم

صرّحت مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لدى اتحاد مصارف الكويت، شيخة العيسى، بأن مجموعة مصرفي، ممثلة برئيس مجلس إدارة المجموعة، فيصل الكندري، كرّمت الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، د. حمد الحساوي، ومنحه جائزة التميز عن عام 2023، نظراً لجهوده المستمرة في دعم وتشجيع العمالة الوطنية، وذلك بعد عمل استطلاع للرأي العام تخطّى عدد مشاركيه 6000 شخص، منهم موظفون في القطاع المصرفي وعملاء البنوك.

وتم تكريم عدد من البنوك والشخصيات المصرفية التي تصدرت استطلاع مجموعة مصرفي لعام 2023، حيث تم تكريم بنك الخليج بجائزة تمكين القيادات النسائية كأفضل بنك في تمكين المرأة للوظائف القيادية بنسبة 28 بالمئة وإجمالي النساء بنسبة 43.5 بالمئة، وهي النسبة الأعلى من تصويت المشاركين، وتسلمتها المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج، وأيضاً جائزة الإبداع والابتكار التي حصدها بنك بوبيان

، حيث تصدّر بنك بوبيان في الاستطلاع كأفضل بنك في تمكين العمالة الوطنية بالقيادة وتحقيق الإبداع والابتكار، ونال الجائزة المدير العام للموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد.

وجاءت جائزة التطور لمصلحة البنك الأهلي الكويتي، وذلك تقديراً لجهود البنك في تطوير الأنشطة والفعاليات للموظفين، كما حاز بنك وربة جائزة النمو، وذلك لجهوده في النمو المستمر والحداثة الرقمية ودعم الطاقات الشبابية.

كما كرّمت مجموعة مصرفي المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الكويت الدولي، عثمان توفيقي، بجائزة أفضل شخصية مصرفية، وذلك تقديراً لجهوده بتثقيف ودعم العمالة الوطنية في القطاعين المصرفي والعام، كما نال مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطوير في بنك بوبيان، عبدالله الحسينان، جائزة أفضل شخصية مصرفية تقديراً لجهوده بتثقيف ودعم العمالة الوطنية في القطاع المصرفي والقطاع الخاص والعام.

أيضاً تم تكريم المدير المشارك بإدارة الموارد البشرية في بنك الخليج، محمد السلمان، بجائزة الأداء المتميز، تقديراً لجهوده المستمرة والمثمرة في القطاع المصرفي.

ونال جائزة الشخصية المصرفية المتميزة كلّ من المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الخليج محمد القطان، والمديرة التنفيذية لإدارة التحصيل في بنك الخليج، أنوار كنيمش، لجهودهما المستمرة في الإدارة الاحترافية والمهنية مع الموظفين.

ويشكر اتحاد مصارف الكويت جميع موظّفي القطاع المصرفي على دورهم المتفاني في أداء مهامهم واجتهادهم للسعي في تنمية هذا القطاع، ويهنئ جميع المكرّمين بالجوائز على دورهم في تطوير القطاع ومهارات موظفيه.

back to top