اشتباكات في الليلة الأخيرة لعرض مسرحية «سيد درويش»

نشر في 25-09-2023
آخر تحديث 24-09-2023 | 18:30
مشهد من المسرحية
مشهد من المسرحية

شهدت الليلة الأخيرة من العرض المسرحي «سيد درويش» اشتباكاً بين بطلي العمل، الفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان، انتهت بقيام لقاء بصفع زميلها وطلب شرطة النجدة، في واقعة نادرة على خشبة مسرح البالون.

وكانت مسرحية «سيد درويش» تُعرض على فترات خلال الأعوام الأربعة الماضية، قبل أن يُعاد تقديمها الشهر الجاري في القاهرة والإسكندرية، بمناسبة مئوية ميلاد الفنان سيد درويش، لتتجدد الخلافات بين بطلَي العمل منذ مطلع الشهر الجاري.

وشهد عرض الليلة الأخيرة، أمس الأول، اشتباكاً لفظياً بين لقاء وميدو بصوت مرتفع بمجرد رفع الستار، ليتطور الأمر بينهما بصورة كبيرة، وبشكل مفاجئ تحوَّل الأمر إلى اشتباك بالأيدي تدخل فيه العاملون، محاولين الفصل بين الممثلين، فيما فشلت محاولات مخرج العرض أشرف عزب في إنهاء الخلاف بينهما، ما اضطره للانسحاب بعد فترة قصيرة.

وفوجئ عدد من الجمهور، الذي انتظر أبطال العرض المسرحي، بالصوت المرتفع والسجال على خشبة المسرح، وهو ما اضطر إدارة المسرح لإخراج الجمهور وإطفاء الأنوار وعدم السماح بالتقاط الصور التذكارية مع الممثلين كالمعتاد في الأيام العادية.

وكانت الخلافات قد نشبت بين لقاء وميدو منذ عودة بروفات العروض الأخيرة، بعدما اتهمته الفنانة المصرية بالسخرية منها والإساءة لها على خشبة المسرح خلال البروفات، فيما نشبت عدة مشادات خلال البروفات التي جرت قبل إعادة تقديم العرض مجدداً.

وفي تدوينة عبر حسابها بـ «فيسبوك»، أكدت سويدان أنها لن تتحدث عن الأمر، باعتبار المشكلة منظورة بالفعل أمام الشؤون القانونية منذ بداية الشهر الجاري، إضافة إلى وجودها أمام الرقابة الإدارية، مؤكدة أنها لا تريد التدخل في تصفية حسابات، وسترد على التجاوزات بالقانون.

back to top