بونياك: نقطة التعادل غير مرضية للأبيض

نشر في 21-09-2023
آخر تحديث 20-09-2023 | 19:13
المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم الصربي بوريس بونياك
المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم الصربي بوريس بونياك

أكد المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم الصربي بوريس بونياك أن نقطة التعادل في مواجهة الكهرباء العراقي غير مرضية، لكنها مقبولة عطفاً على ابتعاد لاعبي الأبيض عن مستواهم المعهود.

وكان الكويت حقق تعادل سلبياً في مواجهة الكهرباء العراقي في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي، والتي شهدت فوز الوحدات الأردني على أهلي حلب بهدفين من دون رد.

وتصدر الوحدات المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من الكويت والكهرباء، ومن ثم أهلي حلب من دون نقاط، علما بأن الجولة الثانية للمجموعة الثانية ستقام في الثالث من الشهر المقبل، حيث سيلتقي الكويت مع الوحدات، والكهرباء مع أهلي حلب.

وقال بونياك لـ «الجريدة» إن الأداء الذي قدمه الأبيض لا يرضيه، ولا يرضي اللاعبين أنفسهم أو أي أحد في نادي الكويت، مشيرا إلى أن الأداء كان أقل من المتوسط على مدار شوطي اللقاء.

وأضاف أن غياب 12 لاعباً عن الفريق في الفترة الماضية وانخراط بعضهم في تدريبين فقط، لم يكن كافياً لتحقيق الانسجام المطلوب في المباراة، مؤكداً أن الفريق العراقي كان الأفضل ولاحت له أكثر من فرصة حقيقية في المباراة.

وأشار مدرب الأبيض إلى أن ما يحسب لفريقه هو قدرته على التصدي لقوة أصحاب الأرض وشراستهم الهجومية، مشدداً على أهمية تجاوز التعادل السلبي أمام الفريق العراقي، والعمل بقوة للتجهيز لمواجهة السالمية في الدوري الممتاز والمقررة الأربعاء المقبل، ثم مواجهة الوحدات في الكويت في 3 أكتوبر المقبل.

صلاح: غياب الانسجام كان العقبة

من جانبه، قال مدرب الكهرباء العراقي لؤي صلاح، إن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز إلا أن غياب الانسجام كان العقبة أمام ترجمة الفرص المتاحة لأهداف.

وقال صلاح في تصريحات بعد المباراة: «كنا متسيدين المباراة ولعبنا بطريقة أفضل من الكويت، ولولا إهدار الفرص السهلة لحصدنا العلامة الكاملة»، مضيفاً: «تمكنا من تجاوز مرحلة قصر فترة الإعداد، وعملنا على عنصرين وهما التحضير الذهني والتكتيكي داخل الملعب».

back to top