«الاتحاد المدرسي» احتفى بـ 9 مدربين

نشر في 20-09-2023
آخر تحديث 20-09-2023 | 18:54
المقصيد يكرم المدربين المنضمين للأندية
المقصيد يكرم المدربين المنضمين للأندية

احتفى مجلس إدارة الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، برئاسة فيصل المقصيد، بانتقال 9 من العاملين في الاتحاد للعمل ضمن الأجهزة الفنية الإدارية للأندية والمنتخبات الوطنية لكرة اليد على مستوى الرجال والسيدات، بعد انقضاء سنتين من العمل في الاتحاد المدرسي، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة وليد عايش، وأمين السر المساعد في الاتحاد الكويتي لكرة اليد رئيس اللجنة الفنية عبدالله ذياب.

وقال المقصيد، إن «استراتيجية الاتحاد المدرسي 2021 - 2026، (مواهبنا في مدارسنا)، لم تهتم فقط باللاعبين بل اهتمت بالأجهزة الفنية والإدارية في رفع مستواهم وتأهيلهم للعمل، من خلال تنفيذ الدورات والتجمعات لصقلهم بالصورة الصحيحة والاحترافية، واليوم نجني ثمار مرور سنتين من الاستراتيجية، التي هدفها إمداد الأندية والمنتخبات الوطنية بالمواهب على كل المستويات (اللاعب - المدرب - الإداري)، بعدما انتقل 5 مدربين للأندية والمنتخبات، وهم: وئام المسعدي مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة اليد للسيدات، د. سعود العنزي مدرب فريق العربي تحت 15 سنة، يوسف بهبهاني مدرب فريق المدرسة بالنادي العربي، أحمد السلامين مدرب فريق 13 سنة بالنادي العربي، عبدالله جمعة مدرب فريق المدرسة بنادي الشباب، إضافة الى الأجهزة الإدارية، وهم: د. خالد الغريب إداري منتخب الكويت للشباب، يوسف الشاهين إداري منتخب الكويت للناشئين، نورة العازمي إداري منتخب الكويت للسيدات، د. مبارك نجم اداري نادي السالمية».

وأضاف: «لم يكن الانتقال على مستوى المدرب والإداري فقط، ولكن هناك انتقال 26 لاعباً لصفوف الاندية المحلية، ضم كاظمة والسالمية 5 لاعبين لكل منهما، والكويت والعربي 4 لاعبين لكل منهما، ولاعبين من كل من القرين والشباب وبرقان، ولاعب واحد من كل من القادسية وخيطان، ومن المتوقع زيادة العدد عقب انتهاء المهرجان الختامي لصيفنا في مدارسنا».

back to top