الأهلي يستهدف ضم الجزائري بلعيد في يناير

نشر في 19-09-2023
آخر تحديث 19-09-2023 | 20:06
زين الدين بلعيد، نجم دفاع فريق اتحاد العاصمة الجزائري
زين الدين بلعيد، نجم دفاع فريق اتحاد العاصمة الجزائري

بدأ النادي الأهلي المصري، بشكل مبكر، الترتيب لصفقات يناير المقبل، إذ عرضت لجنة التخطيط لقطاع الكرة برئاسة محسن صالح اسم زين الدين بلعيد، نجم دفاع فريق اتحاد العاصمة الجزائري مجدداً، للانتقال لصفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية، وتدعيم الخط الخلفي في المشاركة في عدد من البطولات المحلية والقارية.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن بلعيد يملك شرطا جزائيا مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري يسمح له بالرحيل عن الفريق في يناير 2024 مقابل سداد مبلغ مالي قدره 650 ألف يورو فقط، بعيدا عن انه يرتبط بعقد مع ناديه ينتهي في صيف 2026.

وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أراد تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الأخيرة بمدافع قوي ورشح بالفعل لاعب اتحاد العاصمة صاحب الـ24 عاما، إلا أن إدارة النادي وتحديدا محمود الخطيب طلب تأجيل صفقة المدافع الي يناير المقبل مع الاكتفاء بتدعيم الهجوم، بعد أن تعاقد النادي مع انتوني موديست وسبقه الثنائى إمام عاشور ورضا سليم.

وكشفت المصادر أنه في حالة التفاوض بشكل رسمي مع بلعيد فإن الأهلي سيلجأ إلى التخلص من المالي اليو يانغ لاعب الوسط بحيث يتم بيعه في يناير المقبل، لاسيما في ظل توافر البدائل سواء من أصحاب الخبرات أو حتى من الناشئين من أبناء النادي.

على جانب آخر، كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف ثلاثي الفريق عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة بعد غيابهم أمس عن لقاء المصري البورسعيدي الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

back to top