الجهراء والتضامن يكتسحان الفحيحيل والنصر برباعية في «دوري زين»

نشر في 10-11-2022 | 22:12
آخر تحديث 11-11-2022 | 23:01
من مباراة الجهراء والفحيحيل
من مباراة الجهراء والفحيحيل
حقق الفريق الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على الجهراء بنتيجة أربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد ثامر، في الجولة التاسعة من منافسات دوري زين الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجهراء إلى 13 نقطة محتلاً المركز الخامس، وتوقف رصيد الفحيحيل عند 12 نقطة ليتراجع إلى المركز التاسع.

جاء الشوط الأول من الشوط الأول للقاء سلبي مستوى ونتيجة، ولم يقدم فيه الفريقان العرض المنتظر منهما.

في المقابل، شهد الشوط الثاني مستوى جيد، كانت فيه الأفضلية لمصلحة الجهراء الذي أحرز أربعة أهداف بواسطة لاعبوه ابودا اساكا ثلاثة أهداف (هاترك) في الدقائق 59 و72 و 83، وردريغو في الدقيقة 61.

وقلّص مهاجم الفحيحيل فهد الرشيدي النتيجة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 85، قبل أن يضيف يوسف بن سودة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، الذي ألغاه الحكم عبدالله عرب بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد بسبب خشونة محمد نعيم مع أحد مدافعي المنافس، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للجهراء على الفحيحيل بأربعة أهداف لهدف.







كما اكتسح التضامن، النصر بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري زين لكرة القدم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد التضامن إلى 9 نقاط ومازال في المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد النصر عند 10 نقاط في المركز الثامن.

جاء الشوط الأول من اللقاء دون المستوى، بسبب التزام لاعبي الفريقين بتعليمات المدربين، لذلك غابت المتعة والإثارة.

وكان النصر الأكثر خطورة، غير أن الحارس سعود القناعي تألق في الذود عن مرماه، بالتصدي لتسديدتي محمد دحام ومشعل فواز في منتصف ونهائي هذا الشوط، فيما ذهبت تسديدة لاعب التضامن محمد الربيع الذي هيأها له يوسف العنيزان بعيداً عن المرمى.

وبعد محاولات خجولة على المرميين، نجح قائد التضامن حامد الرشيدي في فض الاشتباك بين الفريقين بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 62، واللافت أن مدرب الفريق جمال القبندي استبدله بعد الهدف مباشرة.

وأطلق رولي رصاصة الرحمة على النصر بالهدفين اللذين أحرزهما في الدقيقتين 67 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء هاشم الإبراهيم إثر إعاقة الحارس خليفة رحيل ليوسف العنيزان، و71 من ركلة حرة مباشرة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 90، التي شهدته إشهار الإبراهيم البطاقة الحمراء مباشرة، للاعب النصر مشعل فواز بسبب الخشونة مع أحد لاعبي التضامن.

ونجح توني في إحراز الهدف الرابع للتضامن في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل عن الضائع، لينتهي اللقاء بفوز التضامن على النصر بأربعة أهداف من دون رد.

back to top