stc تطلق حملة «امسح واربح»

نشر في 19-09-2023
آخر تحديث 19-09-2023 | 18:06
ملصق حملة «امسح واربح»
ملصق حملة «امسح واربح»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق أحدث حملاتها لعملائها الجدد للدفع المسبق تحت شعار «امسح واربح»، حيث تهدف الحملة الجديدة، المصممة لتعزيز تجربة عملاء الدفع المسبق، إلى منح المشتركين الجدد فرصة للفوز بإحدى الجوائز القيمة، بما يتماشى مع التزام الشركة بمواصلة تعزيز الخدمات والحلول التي تقدمها.

وأكدت stc، في بيان، أنه يمكن لأي عميل من العملاء الجدد المشاركة في حملة «امسح واربح» لدى شراء إحدى باقات خطوط الدفع المسبق المقدمة من stc، بدءا من 6 دنانير فأكثر، مضيفة أن الحملة تمتد من 31 أغسطس حتى 1 ديسمبر 2023، ويمكن الحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة من خلال شراء خطوط الدفع المسبق من أي فرع من فروع stc أو من خلال تطبيق mystc للهاتف المحمول، وإضافة إلى فرصة الفوز بإحدى الجوائز، سيحصل المشتركون الجدد على اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في stc tv، واشتراك لمدة 3 أشهر في تطبيق أنغامي بلس.

وتتفرد حملة «امسح واربح»، التي تطلقها stc، بطبيعة الجوائز التي يمكن للعملاء الفوز بها على الفور، حيث سيتمتع المشتركون بفرصة الفوز بواحدة من 50 سبيكة من الذهب، وهي الجائزة الرئيسية التي تم تسليط الضوء عليها ضمن الحملة، وستقدم stc كذلك باقات ترفيهية حصرية مجانية للفائزين.

إضافة إلى ذلك، سيتمتع العملاء بالعديد من الجوائز الأخرى، مثل الرصيد الإضافي، والصلاحية الممتدة، وسعة الإنترنت الإضافية، لتلبية احتياجات جمهورها.

وأطلقت stc الحملة لتسليط الضوء على المزايا المتنوعة التي تقدمها الشركة ضمن باقات الدفع المسبق، حيث صممت stc خدمة «go» لتقدم مجموعة مختارة من الخطط والخدمات الرقمية المتميزة وبأسعار معقولة، كما سيتمكن العملاء لدى الاشتراك في الباقة من التحكم في إنفاقهم واستخدامهم دون أي التزامات إضافية، فضلا عن التحكم في باقتهم للدفع المسبق بما يناسب احتياجاتهم وخياراتهم.

وفي الختام، أشارت stc إلى أن استراتيجية «go» تتماشى مع الأهداف الأساسية للشركة التي تركز على تمكين التحول الرقمي في الكويت، والتي تقدم الآن للمشتركين الجدد فرصة ذهبية للفوز بإحدى الجوائز القيمة والمتنوعة.

back to top