الأهلي يدشن حملة الدفاع عن اللقب أمام المصري

نشر في 19-09-2023
آخر تحديث 18-09-2023 | 19:03
جانب من آخر مواجهة بين الأهلي والمصري
جانب من آخر مواجهة بين الأهلي والمصري

يقص فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي فريق المصري البورسعيدي في السابعة من مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وحرص مدرب الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على عقد محاضرات فنية مع لاعبيه وجلسات خاصة، من أجل تجهيزهم جيداً لخوض المباراة، وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، التي خسروا فيها لقب السوبر الإفريقي، وطالبهم بطي تلك الصفحة، والتركيز على تحقيق بداية قوية في افتتاح الدوري، لتكون رسالة قوية لكل المنافسين، بأن الفريق لن يتخلى عن الدرع.

وينتظر أن يجري كولر بعض التعديلات على تشكيل فريقه الذي خاض مباراة السوبر الإفريقي، خصوصاً في الخط الهجومي، الذي قد يشهد مشاركة الفرنسي أنتوني موديست بشكل أساسي، إلى جانب بيرسي تاو، الذي شارك بديلاً أمام اتحاد العاصمة.

كما يفكر كولر في إجراء تعديل على خط الدفاع، من خلال إعادة ياسر إبراهيم للمشاركة أساسياً على حساب رامي ربيعة، مع استمرار الدفع بالثنائي الجدد إمام عاشور ورضا سليم.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم، محمود عبدالمنعم «كهربا» للإيقاف 6 مباريات من اتحاد الكرة المصري على خلفية شكوى نادي الزمالك ضد اللاعب للتجاوز في قمة الدور الأول بالموسم الماضي، وكذلك يغيب حسين الشحات للإيقاف.

في المقابل، استعد فريق المصري، بقيادة علي ماهر، جيداً، من خلال تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، يخوض الإسماعيلي اختباراً مهماً في مستهل عهد مدربه الجديد إيهاب جلال، عندما يحل ضيفاً على زد إف سي، الصاعد للدوري الممتاز مع مدربه مجدي عبدالعاطي.

back to top