«الأهلي» في الجامعة الأسترالية

• استعرض مزايا حساب الطالب +A وبطاقة «ISIC MasterCard»

نشر في 17-09-2023
آخر تحديث 17-09-2023 | 19:44

قام البنك الأهلي الكويتي بالترويج لحساب الطالب +A وبطاقة «ISIC MasterCard» في الجامعة الأسترالية لتعريف الطلاب الجدد بالحياة الجامعية والترويج للحلول المصرفية المبتكرة التي يقدّمها خلال فعالية التوجيه والتعريف في شهر سبتمبر.

وتم تصميم حساب الطالب +A للفئات العمرية من 16 حتى 25 عاماً، ليوفر لهم مجموعة واسعة من المزايا والفوائد القيّمة، بما في ذلك بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم.

وينال عملاء الحساب أيضاً مزايا وخدمات مميزة بما فيها بطاقة مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين، إضافة إلى عرض حصري من VOX Cinemas «اشتر واحدة واحصل على تذكرتين مجاناً»، وخصومات متنوعة لدى مجموعة من المتاجر والشركاء في الكويت.

وقدم البنك أيضاً في الجامعة بطاقة «ISIC Mastercard» الائتمانية مسبقة الدفع الأولى من نوعها التي تعمل على تسهيل حياة الطلبة من خلال منحهم بطاقة واحدة لاستخدامها كبطاقة مصرفية مسبقة دفع وكهوية جامعية خاصة بهم.

ويستفيد الطلبة من إمكانية الحصول على خصومات لدى أكثر من 150 ألف جهة في 130 دولة حول العالم، مع عروض خاصة للسفر على متن رحلات شركة طيران الإمارات، وحجوزات الإقامة في الفنادق عبر booking.com، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجارب لا تُنسى.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي «وجودنا في الجامعة الأسترالية يعكس اهتمامنا الكبير بتلبية احتياجات الطلبة، وخصوصاً في بداية رحلة تعليمهم العالي، وقد حرصنا على منحهم مزايا وعروضا استثنائية لمساعدتهم في مسيرتهم الدراسية».

back to top