«بوبيان» ينظم Boubyan Adventurefest في جزيرة فيلكا بمشاركة عملائه من الشباب

نشر في 17-09-2023
آخر تحديث 17-09-2023 | 19:38
جانب من الترتيبات قبل انطلاق التحدي
جانب من الترتيبات قبل انطلاق التحدي

نظم بنك بوبيان فعاليته الرياضية Boubyan Adventurefest بجزيرة فيلكا، بمشاركة عدد من عملائه الشباب من محبي الرحلات والمغامرات الاستكشافية، ضمن مساهماته البارزة لتعزيز التنمية المجتمعية والتشجيع على ممارسة الرياضة.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في «بوبيان» قتيبة البسام: «مرة أخرى يلتقي (بوبيان) عملاءه الشباب، من خلال واحدة من أهم تجارب المغامرات قدمنا أجواء استكشافية استثنائية لمجموعة من الأنشطة المتنوعة لأكثر من 5 ساعات متواصلة لمحبي التحدي وممارسة الرياضة في الطبيعة».

وأضاف أن أهم ما يميز تحدي Boubyan Adventurefest أنه مكون من مجموعة متكاملة من الأنشطة الرياضية، مثل: الباراشوت البحري، وتجديف البادل، ورمي الأسهم، والدراجات الهوائية، إضافة إلى البحث عن الكنز، وجميعها رياضات من شأنها رفع روح المغامرة والتنافس بين المشاركين، وتحسين قدراتهم الصحية والبدنية.

وأوضح أنه تم اختيار جزيرة فيلكا لتشهد فعاليات التحدي، كونها واحدة من أهم المعالم الطبيعية التي تزخر بمساحات واسعة تتناسب مع محبي التحدي وممارسة الرياضة في الطبيعة، مشيراً إلى أن «التحدي كان بمنزلة دعوة لعملائنا الشباب لاكتشاف معالم الكويت الطبيعية بشكل مختلف خارج عن المعتاد، خصوصاً ما تحتويه الجزيرة من الكثير من الأماكن الطبيعية الجميلة غير المستغلة من الجميع بالشكل المطلوب».

وأشار إلى أنه بمجرد إعلان فتح باب التسجيل للمشاركة في التحدي لاقى إقبالاً كثيفاً من فئة الشباب من محبي المغامرة واللياقة البدنية، كذلك شهدت المنافسات أجواء حماسية بين المشاركين، مؤكداً أن رسالة «بوبيان» هي تحفيز الشباب للاتجاه دائماً نحو الأنشطة والفعاليات الرياضية التي من شأنها أن تشجعهم على أنماط سلوكية إيجابية تفيدهم أولاً، وتفيد المجتمع أيضاً.

back to top