«جايت» تتحول إلى شريك متميز لشركة أبل

نشر في 17-09-2023
آخر تحديث 17-09-2023 | 19:17
 العلامة التجارية «جايت»
العلامة التجارية «جايت»

أعلنت العلامة التجارية «جايت» اليوم تحوّلها من موزع معتمد إلى شريك متميز لشركة أبل.

وتم افتتاح أول فرع لـ «جايت» كشريك متميز بقطر في مجمع «بلاس فاندوم مول» بالدوحة، تلاه فرع الأفنيوز في الكويت الذي تمت إعادة افتتاحه مؤخراً. وتوفر أفرع «جايت» أحدث إصدارات ومنتجات شركة أبل المبتكرة بما في ذلك منتجات Mac «ماك»، وiPhone «أيفون»، وiPad «أيباد»، إضافة إلى الملحقات والأكسسوارات، فضلاً عن خدمات «أبل» الحصرية، كالخدمات الاستشارية، وخدمات ما بعد البيع، وخدمة استبدال الأجهزة القديمة وغيرها.

ويتمتع فريق العمل في «جايت» بخبرة ومهارة ومعرفة متخصصة بمنتجات «أبل» توفر للعملاء تجربة تسوق مميزة، من خلال تقديم المشورة لهم ومساعدتهم على اختيار الأجهزة والحلول التي تلبي احتياجاتهم.

كما يقدم أعضاء الفريق خدمات متنوعة وحصرية، منها الدورات والعروض الحية داخل الفرع لتزويد العملاء بمعلومات ونصائح عن أجهزة وتطبيقات «أبل» وتمكينهم من تحقيق الاستفادة القصوى منها، وخدمة استبدال الأجهزة القديمة ليتمكن العميل من ترقية جهازه والحصول على جهاز أحدث، وخدمات التصليح والحلول السريعة لمشاكل أجهزة «أبل»، وخدمات الدعم لإعداد الأجهزة الجديدة، وخدمات «جايت-كير» و«جايت-كير+» التي توفر خيارات ضمان متعددة وتمكن المشتركين فيها من الحصول على كفالة إضافية لتصليح أجهزتهم.

back to top