الشهاب: الكويت قادرة على استضافة البطولات

اجتماع تنسيقي في اتحاد الكرة للقاء مصر وبلجيكا

نشر في 10-11-2022
آخر تحديث 10-11-2022 | 19:58
جانب من الاجتماع التنسيقي
جانب من الاجتماع التنسيقي
عقد مساء أمس بمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة منتخبَي مصر وبلجيكا، المقرر إقامتها عند السادسة من مساء الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي.

حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة شركة إيدو - رئيس اللجنة المنظمة المنبثقة عنها، مؤيد الشهاب، ونائب رئيس اللجنة، جاسم جاسم، إلى جانب الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم، صلاح القناعي، وأعضاء اللجان العاملة للقاء.

وأكد الشهاب أن الاجتماع جاء مثمرا، وشهد الاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة، مضيفا أن ممثلي الاتحاد الكويتي أبدوا تعاونا كاملاً، وتقديم كل الإمكانات من أجل إنجاح المباراة والخروج بها في أفضل صورة، من أجل تأكيد قدرة الكويت على استضافة وتنظيم المباريات والبطولات العالمية في جميع اللعبات.







وأشار إلى أنه تقرر إقامة مؤتمر صحافي صباح الخميس المقبل، ثم آخر عقب انتهاء اللقاء مباشرة، على أن يحضر المؤتمر مدربا الفريقين، مبينا أنه تمت الموافقة على وجود وسائل الإعلام في التدريب الرسمي الذي سيجريه المنتخبان مساء الخميس المقبل لـ 15 دقيقة في كل تدريب، على استاد جابر الدولي.

ولفت الشهاب إلى أن المباراة دولية ودية، وتم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، لذلك ستطبق عليها كل اللوائح التي تخص المباريات الرسمية، مبينا أن «الفيفا» اعتمد أيضا طاقم تحكيم كويتيا للقاء، سيتم كشف النقاب عنه في وقت لاحق.

وشدد على أنه وفقا لتأكيدات مسؤولي الاتحاد المصري، فإن نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح سيقود منتخب الفراعنة خلال اللقاء.

وأوضح أنه سيتم استخراج بطاقات خاصة للإعلاميين في الكويت، وسيتم إمداد جميع وسائل الإعلام بالموقع الخاص بتسجيل البيانات الخاصة بالإعلاميين.

back to top