دوريات المرور تضبط مطلوباً إيرانياً بقضايا نصب واحتيال

نشر في 14-09-2023
آخر تحديث 14-09-2023 | 19:52
No Image Caption

تمكّن رجال دوريات إدارة مرور محافظة العاصمة، مساء أمس، بتعليمات مباشرة من المدير العام للإدارة العامة للمرور، اللواء يوسف الخدة، من ضبط وافد إيراني مخالف لقانون الإقامة ومطلوب على ذمة قضايا نصب واحتيال بمبالغ تصل إلى 188 ألف دينار، وصادر بحقة أوامر ضبط وإحضار.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن إحدى دوريات قسم الحركة المرورية بإدارة مرور محافظة العاصمة كانت في مهمة روتينية على شارع الخليج عندما اشتبهت بشخص يقود مركبة عليها آثار حوادث مرورية، وكان في حالة ارتباك شديدة، ويحاول الابتعاد عن طريق دورية المرور وقيادة مركبته بتهوّر.

وأضاف المصدر أن دورية المرور تمكنت من استيقاف قائد المركبة والتدقيق على بياناته بالحاسب الآلي، فتبين أنه أيراني وصادر بحقه أوامر ضبط وإحضار وإلقاء قبض.

وذكر أن الاستعلام الأمني كشف أن الإيراني مسجلة ضده قضية نصب واحتيال بـ 140 ألف دينار، وكذلك مسجل بحقة قضية أخرى تحت مسمى خيانة أمانة بـ 47 ألفا. وأوضح أن «الاستعلام» كشف كذلك أن إقامة الإيراني منتهية، فطلب رجال الدوريات منه الترجل من مركبته والصعود الى الدورية، بعد أن استعلموا عنه، فقاوم المطلوب الايراني قاوم رجال المرور محاولا الهروب الا انهم تمكنوا من السيطرة عليه وتحويله الي مخفر شرطة الدسمة.

back to top