الأنظار نحو ديربي ميلانو السبت

نشر في 15-09-2023
آخر تحديث 14-09-2023 | 18:33
تورام نجم الإنتر ولياو نجم ميلان
تورام نجم الإنتر ولياو نجم ميلان

تتجه الأنظار الى استاد «سان سيرو» السبت، حيث تقام مباراة ديربي مدينة ميلانو بين إنتر ميلان وضيفه ميلان، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدخل الفريقان المباراة وهما على قمة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، بعد ان حققا الفوز في الجولات الثلاث الاولى، بينما يتفوق الانتر بفارق الاهداف فقط.

وكان انتر ميلان فاز على فيورنتينا برباعية نظيفة في الجولة الماضية في مباراة شهدت تسجيل النجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز ثنائية، وهو يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف. بينما حقق ميلان الفوز على مضيفه روما في الجولة الماضية 2-1، وقد ظهر الفريق بمستوى رائع وأكد على سعيه الجدي في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

من جانبه، أكد النجم البرتغالي لياو تطلعه لخوض الديربي ومواجهة الإنتر، وقال إن زملاءه مستعدون لخوض هذه المواجهة وتحقيق الفوز على الجار اللومباردي.

وفي مباراة اخرى السبت ايضا، يلتقي يوفنتوس مع ضيفه لاتسيو، في مواجهة يسعى من خلالها فريق السيدة العجوز الى تجاوز الحالة السلبية التي مر بها الفريق بعد اعلان ايقاف النجم الفرنسي بوغبا بسبب ثبوت وجود هرمون «التيستيسترون» في عينة اخذت منه خلال مواجهة اودينيزي هذا الموسم.

وينتظر بوغبا بقلق نتيجة العينة «باء» من فحص المنشطات، مع شبح الإيقاف المحتمل لمدة أربع سنوات على اللاعب الذي تحوّلت حياته إلى شيء من الكابوس.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط.

ويلعب السبت ايضا حامل اللقب نابولي مع مضيفه جنوى.

ويحتل نابولي المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما يحتل جنوى المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

وبدأ نابولي حملة الدفاع عن لقبه بطريقه سيئة، بعد ان تلقى الهزيمة من فروسينوني في الجولة الاولى، قبل ان يحقق الفوز على ساسولو، ولكنه عاد ليتلقى الهزيمة امام لاتسيو في الجولة الماضية.

back to top