«يورومني»: «بوبيان» أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات عالمياً

• الجاسر: الجائزة تؤكد قدرة البنك في الاستحواذ على حصة من تمويل الشركات

نشر في 13-09-2023 | 11:35
آخر تحديث 13-09-2023 | 18:12
نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للشركات في «بوبيان»، محمد الجاسر الغانم
نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للشركات في «بوبيان»، محمد الجاسر الغانم

حصد بنك بوبيان جائزة جديدة ضمن جوائز مؤسسة يورومني العالمية الخاصة بالبنوك في الكويت والمنطقة، محققاً لقب «أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم» لعام 2023، وهو ما يؤكد ريادته في الاستحواذ على حصة من السوق الكويتي والمنطقة في تمويل الشركات، وتعزيز قدراته التنافسية لتقديم حلول ومنتجات تمويلية متميزة لعملاء قطاع الشركات.

ومنحت المؤسسة العالمية «بوبيان» الجائزة بناءً على سجل البنك في عمليات التمويل لمشروعات وشركات كبرى، ما يعزز استراتيجية وجوده في سوق التمويل، ودوره في نمو الصناعة المصرفية، من خلال ما يقدمه من حلول تمويلية تساهم في نمو قطاع التمويل الإسلامي.

وكان «بوبيان» حصد جائزة «أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم 2023» عن تمويل مشروع J3 لتطوير مدينة جابر الأحمد السكنية، وبصفته البنك القائد والوكيل العالمي للمشروع، بتكلفة إجمالية تفوق 150 مليون دينار.


جائزة أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم جائزة أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم

وقال نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للشركات في «بوبيان»، محمد الجاسر الغانم: «بحمد الله، تمكنا من تحقيق إنجاز جديد على مستوى المؤسسات المالية الإسلامية العالمية، لتأتي هذه الجائزة المميزة من مؤسسة مرموقة مثل يورومني، وتدعم ما وصلنا إليه، وتؤكد استحقاقنا التربع على قمة التميز والانفراد، محققين نمواً مستداماً في مختلف قطاعات التمويل وعلى المدى البعيد».

وأضاف أن أهم ما يميز الجائزة، أنها جاءت من مؤسسة عالمية مشهود لها بالحيادية، وفق تقييم دقيق، الأمر الذي يعكس ريادة البنك ودوره البارز في تعزيز قطاع التمويل الإسلامي وتمويل مشاريع كبرى الشركات والنمو المتصاعد للصناعة التمويلية، من خلال توفير كل أدوات الدعم والحلول التمويلية المبتكرة للعديد من المشاريع الحيوية لعملائه من قطاع الأعمال.

وقال الجاسر إن ما حققه «بوبيان» من أداء قوي ونمو في جميع مؤشراته المالية، لاسيما الحصص السوقية في مختلف القطاعات، يرجع وبقوة إلى التزامه الراسخ بتقديم حلول ومنتجات مستدامة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام على المدى البعيد، وهو ما نجح في تحقيقه من خلال الجهود المميزة لفريق موارده البشرية، مؤكداً التزام الفريق بالحفاظ على ما حققه من نجاحات في كل قطاعات أعماله.

back to top