الصبار يكمل عقد المحترفين في صفوف العربي

• الكويت يلتقي الفحيحيل اليوم استعداداً لكأس الاتحاد

نشر في 13-09-2023
آخر تحديث 12-09-2023 | 19:55

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، عقد المحترفين بالتعاقد مع اللاعب المغربي وليد الصبار، الذي سبق له اللعب في صفوف الإمارات الإماراتي، والكوكب المراكشي، وأولمبيك آسفي، المغربيين.

ويجيد الصبار (27 عاماً) في مركز الوسط المهاجم، وهو المركز الذي سعى العربي مع مدربه الألماني توماس برداريتش إلى شغله بعد الدخول في العديد من المفاوضات مع لاعبين يجيدون في هذا المركز.

وينتظر أن ينضم الصبار إلى تدريبات الفريق استعداداً لقيده في قائمة الأخضر الآسيوية، حيث يستعد العربي لمواجهة الزوراء العراقي 18 من الشهر الجاري في البصرة.

وفي سياق متصل، تعادل العربي إيجاباً مع السالمية بهدفين لكل فريق في مباراة جمعت بينهما أمس الأول على استاد ثامر بالسالمية.

وافتتح السالمية التسجيل في المباراة عن طريق يوسف العنيزان، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف من دون رد، وعادل العربي النتيجة في بداية الشوط الثاني عن طريق مامادو ثيام، ليرد السالمية بهدف التقدم من جديد عن طريق السنغالي سيزار، ومن ثم تعادل يوسف الماجد للعربي.

الكويت والفحيحيل

وضمن استعداداته للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي ومواجهة الكهرباء العراقي 19 الجاري في البصرة، يستضيف فريق الكويت نظيره الفحيحيل في مباراة ودية بكيفان.

ويتطلع الأبيض مع مدربه بونياك إلى الإبقاء على حالة اللاعبين الموجودين مع الفريق، علماً أن العناصر الدولية للمنتخب الأول ستنضم إلى صفوف الأبيض خلال اليومين المقبلين.

back to top