«الأهلي» ينظم فعالية «أحضر طفلك إلى العمل»

نشر في 12-09-2023
آخر تحديث 12-09-2023 | 18:36
جانب من الفعالية وفي الاطار المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في البنك أفراح الأربش
جانب من الفعالية وفي الاطار المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في البنك أفراح الأربش

نظم البنك الأهلي الكويتي مؤخرا فعالية «أحضر أطفالك إلى العمل»، بحيث دعا موظفيه إلى اصطحاب أبنائهم إلى مقر عملهم لعيش تجربة الموظف المصرفي.

ولاقت هذه المبادرة الفريدة من نوعها إقبالا كبيرا من الموظفين، بحيث شارك فيها نحو 100 من أبناء الموظفين، وشهدت مجموعة من الأنشطة التي تم تصميمها خصيصا لتثقيف الأطفال وتعريفهم على عالم الخدمات المصرفية.

وبدأ الحدث بتسليم الأطفال بطاقات موظفي البنك الأهلي الكويتي الخاصة بهم، لمنحهم شعور الانتماء إلى البنك، ما أتاح لهم الحلول مكان أولياء أمورهم في البنك، كما حصلوا على هدية ترحيبية تضمنت وجبات صحية وأدوات تلوين لاستخدامها طوال اليوم.

بهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش: «نؤمن في البنك بأهمية تعزيز الانتماء للمجتمع والعائلة بين موظفينا، وقد وفر هذا الحدث فرصة ثمينة لأعضاء فريق عملنا، لتعريف أطفالهم على الخدمات المصرفية المتنوعة التي نقدمها، ونأمل من خلال إقامة مثل هذه الأنشطة إلهام الجيل القادم بأهمية القطاع المصرفي». وتم اصطحاب الأطفال على مدار اليوم في جولة داخل جميع إدارات ومرافق البنك، بحيث قاموا بزيارة مكاتب أولياء أمورهم وغيرها من الأقسام، بحيث شكلت الفعالية مناسبة لإظهار شغف الموظفين بعملهم أمام أبنائهم وتعريفهم على المهام التي يقومون بها، وزيادة أواصر التعاون بينهم.

back to top