الدور الأول لـ «ممتاز زين» ينتهي 7 ديسمبر

• يتوقف في مناسبتين لمدة 34 يوماً بداعي مشاركات الروزنامة الدولية

نشر في 12-09-2023
آخر تحديث 11-09-2023 | 19:20
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجدول الجديد لدوري زين الممتاز، من الجولات الثالثة حتى التاسعة «نهاية الدور الأول»، على أن تعود عجلة المسابقة اعتباراً من 27 الجاري، بمواجهتَي العربي وخيطان، والكويت والسالمية.

وتختتم الجولة الثالثة بمواجهتي الفحيحيل والقادسية، والنصر والشباب 30 الجاري، على أن تنطلق الجولة الرابعة في 5 أكتوبر المقبل، بمواجهة السالمية وكاظمة، وتختتم 7 أكتوبر بلقاء الكويت والشباب، على أن تتوقف بطولة الدوري بعد الجولة الرابعة حتى 20 أكتوبر، حيث تنطلق في اليوم ذاته منافسات الجولة الخامسة بمواجهتي الكويت وخيطان، والعربي والفحيحيل.

وفي 27 أكتوبر المقبل، تبدأ الجولة السادسة بمواجهة الشباب والسالمية، وتنتهي بلقاء القادسية والكويت 29 منه، وفي الثاني من نوفمبر المقبل تتواصل المنافسات بإقامة الجولة السابعة، والتي تختتم في الرابع من نوفمبر بمواجهة كاظمة والقادسية، لتتوقف المسابقة بعدها حتى 25 نوفمبر، أي لمدة 21 يوماً، وهو التوقف الثاني بداعي مشاركات الروزنامة الدولية، حيث ستنطلق بعدها الجولتان الثامنة والتاسعة اعتباراً من 25 نوفمبر، وحتى الخامس من ديسمبر على الترتيب، علماً أن آخر مباراة في الدور الأول ستكون 7 ديسمبر وتجمع العربي وكاظمة.

كما أعلن الاتحاد عن 3 جولات بدوري الدرجة الأولى، على أن تنطلق الجولة الثالثة 28 الجاري، بمواجهتي برقان والتضامن، ومن ثم في التاسع والعشرين الصليبيخات وبرقان. وتختتم الجولة الخامسة في دوري الدرجة الأولى 26 اكتوبر المقبل بمواجهة التضامن واليرموك.

back to top