الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع موديست

نشر في 11-09-2023
آخر تحديث 10-09-2023 | 19:00
أنتوني موديست
أنتوني موديست

اتفق النادي الأهلي المصري مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، على إجراء الكشف الطبي داخل أحد المستشفيات الألمانية، في خطوة تسبق توقيع العقود رسمياً بين الطرفين، في إطار تدعيم صفوف «المارد الأحمر» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت مصادر في الأهلي إن موديست يتدرب حالياً مع فريق فورتونا كولن، الناشط بدوري الدرجة الرابعة الألماني، من أجل الحفاظ على معدل لياقته البدنية والفنية.

وكان ياسين الميكاري، محلل الأداء بالجهاز الفني للأهلي، رشح موديست على مارسيل كولر مدرب الفريق، لبحث إمكانية التعاقد معه، وبدأ النادي بالفعل في التواصل مع اللاعب ووكيله، وتم التوصل إلى اتفاق يقضي بتوقيعه لمدة موسم واحد، إضافة لموسم آخر وفقاً لنسبة مشاركته مع الفريق في الموسم الأول.

يُذكر أن موديست هو لاعب حُر خلال الفترة الحالية منذ رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف الجاري، ويحق له الانتقال لأي نادٍ دون الالتزام بمواعيد غلق باب القيد في أي دوري من الدوريات.

وكان المهاجم الفرنسي دافع عن ألوان العديد من الأندية الأوروبية في مسيرته الاحترافية، أبرزها: نيس وبوردو وسانت إيتيان في فرنسا، وهوفنهايم وكولن وبوروسيا دورتموند في ألمانيا.

back to top