Ooredoo مشغل الاتصالات الرسمي لكأس العالم 2022

نشر في 10-11-2022
آخر تحديث 10-11-2022 | 18:21
شركة اوريدو
شركة اوريدو
طوال الفترة الماضية من كان 2022 كانت مليئة بالإثارة والتطور الدائم لشركة Ooredoo الكويت، لكونها أول شركة تقدم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت بعلامة تجارية وشعار متجدد بالكامل (طور عالمك)، والذي ينعكس بشكل واضح من خلال إنجازاتهم واستراتيجياتهم المبتكرة. إحدى هذه الاستراتيجيات هي حرص Ooredoo على تقديم أفضل الخدمات، وفهمها، وتصميمها لتلبية احتياجات عملائها.

وقد أثبتت هذه الجهود أنها ذات قيمة للعلامة التجارية، حيث وجهوا جهودهم في رفع وتعزيز البنية التحتية الرقمية والخدمات والعروض الترويجية والمنتجات، من أجل رد الجميل لقاعدة عملائهم المخلصين، والسماح لهم بتجربة العلامة التجارية بطريقة إيجابية غير مسبوقة.



ونظراً لكونها مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بالشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تقام في قطر، فقد وفَّرت Ooredoo لجميع عملائها الذين يحضرون مباريات كأس العالم في قطر 100 ميغابايت من إنترنت التجوال مجاناً أثناء حضورهم لمباريات كأس العالم في جو مليء بالحماس والإثارة.

يأتي هذا الإنترنت المجاني ضمن مساعي Ooredoo لضمان تلبية رضا عملائها، وتحقيق الولاء المستمر للعلامة التجارية.

تسعى الشركة إلى تطوير تجربة العملاء أثناء استمتاعهم بكأس العالم، في ظل الأجواء المثيرة للبطولة، حيث إنها البطولة الأولى من نوعها التي تقام في المنطقة، لذلك يتم توفير الإنترنت المجاني 100 ميغابايت للعملاء، لضمان حصولهم على تجربة مميزة دون أي انقطاع على شبكة اتصالات فريدة من نوعها.

back to top