نائب الأمير: التميز الفضائي الإماراتي يخدم البشرية جمعاء

• سموه عزى ملك المغرب وهنأ طاجيكستان وكوريا

نشر في 09-09-2023
آخر تحديث 09-09-2023 | 20:25
سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد

بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقيتي تهنئة إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، ضمّنهما سموه خالص تهانيه بمناسبة العودة الآمنة لرائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي من محطة الفضاء الدولية إلى الأرض بعد تنفيذه بنجاح اطول مهمة فضائية في تاريخ العرب.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز العلمي في مجال استكشاف الفضاء والذي عكس التميز الإماراتي في ميدان البحث العلمي واستكشاف الفضاء والذي من شأنه أن يخدم البشرية جمعاء ويضاف إلى الإنجازات التي حققتها الإمارات.

وتمنى لرئيس الإمارات ونائبه موفور الصحة والعافية وللإمارات وشعبها كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تعزية إلى ملك المملكة المغربية محمد السادس، ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا سلسلة الزلازل التي ضربت جنوب المملكة، راجياً سموه للضحايا الرحمة والمغفرة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية طاجيكستان إمام علي رحمان، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجياً له دوام الصحة والعافية.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى الأمين العام لحزب العمل الكوري رئيس شؤون الدولة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية القائد الأعلى للقوات المسلحة كيم جونغ وون، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجياً له دوام الصحة والعافية.

back to top