الكويت والعربي تفوقا ودياً على النصر والشباب

نشر في 09-09-2023
آخر تحديث 09-09-2023 | 19:52
طلال جازع مشاركاً مع الأبيض
طلال جازع مشاركاً مع الأبيض

تفوق فريقا الكويت والعربي لكرة القدم وديا على النصر والشباب على الترتيب بنتيجة واحدة 4 - 1، ضمن استعدادات الفرق الأربعة لعودة منافسات الدوري الممتاز المقررة في 27 الجاري، وسجل أهداف الكويت مع النصر ياسين الخنيسي، وفواز المبيليش (هدفان)، وياسين عامر، بينما سجل للعربي حمزة خابا، ومامادو ثيام (هدفان)، ويوسف ماجد.

ومن المقرر أن يلتقي الكويت الأربعاء المقبل مع الفحيحيل، في آخر مبارياته الودية، قبل الدخول في أجواء المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تنتظر الفريق مباراة أمام الكهرباء العراقي 19 الجاري، ضمن مواجهات المجموعة الثانية، في حين يواجه العربي فريق الزوراء العراقي، تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري في 18 الجاري، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

وحرص الجهاز الفني في الكويت، بقيادة الصربي بوريس بونياك، على الدفع بعدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة منذ فترة، لاسيما طلال جازع، والحارس سعود الوحوشان، كما شارك في المباراة الحارس مصعب الكندري، تحسبا لحالة النقص التي قد يعانيها الفريق جراء تواجد الحارسين ضاري العتيبي، وعبدالرحمن كميل، مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية.

وتمكن الكويت من حسم الشوط الأول أمام النصر بهدف دون رد، سجله يوسف الخنيسي، ليضيف الأبيض 3 أهداف في الشوط الثاني، مقابل هدف للنصر.

وفي مباراة العربي والشباب، تمكن لاعبو الأخضر من افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق حمزة خابا بهدف في الدقيقة 15، ليضيف بعدها مامادو ثيام هدف التعزيز، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد، وعاد ثيام في الدقيقة 56 ليضيف الهدف الثالث، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق اضاف يوسف الماجد الهدف الرابع للأخضر.

ومن المقرر أن يلتقي العربي غداً الاثنين مع السالمية في مباراة ودية أخيرة قبل مواجهة الزوراء العراقي.

ويتطلع الجهاز الفني للعربي، بقيادة الألماني توماس برداريتش، إلى تعويض حالة النقص التي سيعاني منها الفريق في مستهل مبارياته بكأس الاتحاد، عطفا على العقوبات المفروضة لثلاث مباريات من قبل الاتحاد الآسيوي على كل من الحارس سليمان عبدالغفور واللاعبين سلمان العوضي وسلطان العنزي.

back to top