«الأزرق» يختتم استعداداته لقيرغيزستان بمعسكره في دبي

نشر في 10-09-2023
آخر تحديث 09-09-2023 | 19:36
منتخب الكويت
منتخب الكويت
يختتم منتخب الكويت لكرة القدم استعداداته اليوم في معسكره بدبي لخوض المواجهة الودية الأخيرة أمام قيرغيزستان، والمقررة غداً على نادي ضباط الشرطة.

يخوض منتخب الكويت لكرة القدم الحصة الأخيرة من تدريباته في معسكر دبي، على أن يواجه منتخب قيرغيزستان غداً ودياً على نادي ضباط الشرطة، ضمن تحضيراته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، والتي يستهلها بمواجهة الهند في 16 نوفمبر بالكويت، ومن ثم يحل ضيفاً على الفائز من أفغانستان ومنغوليا في 21 من نوفمبر.

وكان «الأزرق» حقق فوزاً عريضاً على البحرين بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على نادي ضباط الشرطة بدبي.

وسجل أهداف «الأزرق» أحمد الظفيري (5)، وشبيب الخالدي (56 و65).

الشاهين: الفوز حافز للمباريات المقبلة

وأشاد رئيس الاتحاد عبدالله الشاهين بأداء «الأزرق» وروحه القتالية وأدائه الفني خلال المباراة، مضيفاً أن اللاعبين قدَّموا أداءً متميزاً، وبتركيز عالٍ، واستحقوا الفوز على المنتخب البحريني.

وأكد الشاهين قدرة لاعبي الكويت على تحقيق المزيد من الانتصارات، والتألق في المنافسات القادمة، لافتاً إلى أن هذا الفوز سيعزز ثقة اللاعبين، ويمنحهم الدافع والحماس لمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

جاهزية كبيرة

وتشهد صفوف الكويت جاهزية كبيرة في الصفوف من دون إصابات في قائمة الفريق، كما أن المعنويات مرتفعة بعد الفوز على البحرين، خصوصاً أن هذا الفوز لم يتحقق على البحرين في السنوات العشر الأخيرة.

وشدد المدير الفني لـ «الأزرق»، البرتغالي روي بينتو، على أهمية حفاظ اللاعبين على تركيزهم العالي، وتوضيح مكامن القوة والضغف عند المنتخب القرغيرستاني.

وحرص بينتو على تعديل بعض الأخطاء التي لاحظها في مباراة البحرين، لاسيما فيما يخص الثغرات الدفاعية، بعد الاطمئنان لنتيجة المباراة أمام البحرين، وهو ما أدى إلى تلقي هدف في آخر الدقائق.

جدير بالذكر، أن منتخب الكويت يخوض معسكراً تدريبياً في دبي الشهر المقبل، على أن يواجه خلاله المنتخبين الإماراتي والسوري.

back to top