«لوياك» تستضيف مطر في حلقة حوارية

• نادين مجذوب تنضم إلى مدربي برنامج الجوهر

نشر في 09-09-2023
آخر تحديث 09-09-2023 | 18:22
نادين مجذوب - محمد فريد مطر
نادين مجذوب - محمد فريد مطر

انضمت الإعلامية والمنتجة اللبنانية نادين مجذوب إلى مدربي برنامج الجوهر للتدريب الإعلامي الاحترافي، التابع لمؤسسة لوياك، والذي يهدف إلى خلق كوادر إعلامية كويتية وعربية محترفة ومثقفة.

وتحمل مجذوب خبرة تزيد على 30 عاماً في المجال الإعلامي بكل فروعه، من تقديم برامج حوارية، وإعداد وإنتاج وتنفيذ برامج تلفزيونية، وتقديم استشارات إعلامية للمؤسسات والأفراد.

وستقدم ضمن برنامج الجوهر ورشة تدريب على فن الحوار الإعلامي في شهر سبتمبر، لتدريب وتأهيل مجموعة من الشباب العربي لإقامة حلقة حوارية في 4 أكتوبر، مع المحامي المناضل محمد فريد مطر، الذي عرف بتبنيه كل قضية ضد الفساد في لبنان، حيث ترافع في قضية اغتيال الرئيس الحريري، وغيرها من القضايا التاريخية.

وللمحامي مطر تاريخ نضالي طويل في الدفاع عن القضية الفلسطينية، والترافع ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية، حيث كان عضوا في اللجنة النيابية لمقاضاة إسرائيل لارتكاب جريمة الإبادة الجماعية، وترافع في عدة جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية داخل لبنان وخارجه.

يذكر أن برنامج الجوهر ينفذ للعام الرابع على التوالي، برعاية شركة المركز المالي الكويتي «المركز»، وشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن «هيسكو»، وفوربوينتس شيراتون، وجريدة الجريدة.

back to top