«الأهلي» يقيم بطولة لنكن على دراية للبادل لتعزيز الثقافة المصرفية

نشر في 09-09-2023
آخر تحديث 09-09-2023 | 17:54
لقطة للمشاركين في البطولة - الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس
لقطة للمشاركين في البطولة - الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس

أقام البنك الأهلي الكويتي بطولة حملة التوعية «لنكن على دراية» للبادل، التي جمعت بين الأنشطة الرياضية والتوعية المصرفية المالية، في إطار جهود البنك المتواصلة لتعزيز الثقافة وتحقيق الشمول المالي في الكويت، موفرا بذلك نشاطا جاذبا للمشاركين للمنافسة الرياضية وتطوير ثقافتهم المالية والمصرفية في الوقت ذاته.

ونظمت البطولة على ملاعب أكاديمية «أوشن بادل»، بمشاركة لاعبين من مختلف أنحاء الكويت، استعرضوا مهاراتهم وتنافسوا في أجواء ممتعة.

واغتنم البنك الأهلي الكويتي هذه الفعالية الرياضية لتأكيد دعمه لحملة «لنكن على دراية» التوعوية المصرفية المالية التي ينظمها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، والتي تستمر للعام الثالث على التوالي، بهدف تعزيز الثقافة المالية.

بهذه المناسبة، أعرب لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي - الكويت، عن سعادته بتنظيم هذه البطولة، مؤكداً التزام البنك بتعزيز الثقافة المالية في الكويت، قائلاً: «نؤمن بأن المعرفة قوة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بإدارة الشؤون المالية الشخصية، وقد أتاحت لنا بطولة البادل فرصة فريدة للتواصل مع عملائنا وأفراد المجتمع، والجمع بين المنافسة الرياضية ونشر الوعي المالي والمصرفي في الوقت نفسه».

back to top