«فيفا»: «مهرجان المشجعين» يقدم تجارب مميزة لمتابعي «مونديال قطر 2022»

نشر في 10-11-2022 | 17:52
آخر تحديث 10-11-2022 | 18:48
فرصة أمام جمهور الفعالية لحضور حفل وفقرات تحاكي عروض النجم الأميركي الراحل مايكل جاكسون
فرصة أمام جمهور الفعالية لحضور حفل وفقرات تحاكي عروض النجم الأميركي الراحل مايكل جاكسون

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إقامة فعالية تجريبية في «مهرجان فيفا للمشجعين» بحديقة البدع في قطر يوم الأربعاء المقبل، تستهدف حاملي بطاقة هيّا، لتشكل المحطة الأخيرة للارتقاء بالعمليات التشغيلية للمهرجان، الذي تنطلق أنشطته الترفيهية 19 الجاري، قبل يوم واحد من صافرة انطلاق ضربة بداية كأس العالم قطر 2022.

وستتاح الفرصة أمام جمهور الفعالية لحضور حفل وفقرات أداء مميزة تحاكي عروض النجم الأميركي الراحل مايكل جاكسون، ويقتصر حضور الفعالية على من يحمل بطاقة هيا الإلزامية لجميع المشجعين من حاملي تذاكر مباريات المونديال، والتي تتيح الدخول إلى الاستادات المونديالية الثمانية، وغيرها من المزايا الأخرى، مثل الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام خلال البطولة، كما تعد بطاقة هيّا بمثابة تصريح دخول إلى قطر للمشجعين القادمين من خارجها.

ويمثل مهرجان «فيفا» للمشجعين وجهة شاملة تقدم للجمهور طرقاً جديدة للاحتفال بشغفهم المشترك بلعبة كرة القدم، والاستمتاع بتجربة متميزة تشمل عدداً من أفضل العروض الموسيقية والترفيهية، والاطلاع على جوانب الثقافة المحلية، بجانب استكشاف نمط حياة مختلف ضمن أجواء احتفالية استثنائية.

ويشهد المونديال انطلاقة جديدة لمهرجان الفيفا للمشجعين، من خلال التعاون الوثيق مع البلد المستضيف، وتواجده في موقع مركزي واحد بحديقة البدع، طوال البطولة التي تقام منافساتها على مدى 29 يوماً.



ومن بين الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمشجعين في موقع المهرجان، بث مباشر لجميع مباريات البطولة على شاشات ضخمة في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على أفق منطقة الخليج الغربي، وعروض لأفضل الأعمال الموسيقية العالمية، بالإضافة إلى حفلات مباشرة لعدد من أشهر الفنانين من قطر والعالم.

إلى جانب ذلك؛ يضم موقع المهرجان العديد من الفعاليات، كما يشهد إقامة مباريات بمشاركة أساطير «فيفا»، إضافة إلى منصات تفاعلية تتيح للمشجعين من كافة الأعمار الاستمتاع بألعاب كرة القدم الإلكترونية، علاوة على فعاليات ترفيهية مبتكرة من الجهات الراعية للبطولة، إضافة إلى متجر «فيفا» الرسمي للمنتجات المرخصة، التي تحمل علامة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتنطلق الفعالية التجريبية في موقع المهرجان عند الساعة الخامسة مساءً، ويتواصل العرض حتى الساعة 10 مساءً.

وبعد انتهاء الفعالية، بإمكان الزوار مغادرة الموقع حتى الساعة 11 مساءً، فيما ستعمل محطات مترو الدوحة حتى الساعة الثالثة فجراً.



back to top