«سيدات» القرين يواجهن مجد طنجة في «السلة العربية»

نشر في 07-09-2023
آخر تحديث 06-09-2023 | 19:50
سيدات القرين في لقاء سابق
سيدات القرين في لقاء سابق

يستهل فريق سيدات نادي القرين مشواره في بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات، التي تقام في المغرب حتى منتصف سبتمبر الجاري، بمواجهة مجد طنجة المغربي عند الساعة الخامسة مساء ضمن المجموعة الأولى من البطولة.

ويقع القرين في المجموعة الأولى إلى جانب أندية: غاز الشمال العراقي، ومجد طنجة المغربي، والعاصمة السعودي. فيما تضم المجموعة الثانية أندية: كوسيدار الجزائري، وجيفت ستار الصومالي، وسنحاريب العراقي، وفاطمة بنت المبارك الإماراتي، والكوكب المغربي.

وينص نظام البطولة على أن يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وأول الثانية مع رابع الأولى، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، ثم يتأهل الفائز في كل مباراة إلى الدور نصف النهائي.

وكانت البطولة افتتحت منافساتها أمس، حيث التقى غاز الشمال العراقي مع العاصمة السعودي، وسنحاريب العراقي مع فاطمة بنت المبارك الإماراتي، والكوكب المغربي مع جيفت ستار الصومالي.

واستعد القرين للبطولة من خلال معسكر تدريبي خارجي في تركيا لعب خلاله 5 مباريات تجريبية، كما تعاقد الفريق مع التونسية هدى الحمروني والأميركية لوكس ايتالي.

back to top