فيلم عكاشة يثير ضجة قبل الشروع في التصوير

نشر في 06-09-2023
آخر تحديث 06-09-2023 | 18:17
خالد يوسف وأحمد العوضي
خالد يوسف وأحمد العوضي

فجر المخرج خالد يوسف، خلال الساعات الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، حين أعلن عن تحضيره فيلما جديدا من سيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة باسم «الإسكندراني»، على أن يبدأ التصوير خلال أسبوع من الآن، وأعلن عن بطل العمل، وهو النجم أحمد العوضي، وبطلة العمل وهي النجمة زينة.

وبمجرد إعلان الخبر دخل المخرج حسني صالح على خط الأزمة، وقال إنه كان قد بدأ الفيلم قبل 19 عاما، ونشر مجموعة من صور تحضيرات الإخراج للعمل الجديد، ولكن خلال دقائق معدودة حذف المنشور عبر حسابه على «فيسبوك».

بدورها، قالت نسرين، نجلة الكاتب الراحل، لـ«الجريدة»، إنه تم التعاقد مؤخرا مع المخرج الكبير خالد يوسف من أجل تقديم فيلم الإسكندراني، بعد مفاوضات خلال الفترة الماضية، ولا تعلم أي شيء عما قاله المخرج حسني صالح، ولم يتم التحدث مع الأسرة من قبل حول هذا العمل إلا مع المخرج خالد يوسف الذي رحبت الأسرة بتقديمه للعمل لخبرته السينمائية خلال الفترة الماضية.

وعبر يوسف عن سعادته بالعمل الجديد من روائع الكاتب الراحل، مؤكدا أنه ليس له دخل بأزمة إعلان زميل آخر عن تحضيرات سابقة للعمل، وأن الطبيعي أن من يمتلك عقدا أو تنازلا عن الفيلم يقدمه، وهو المهم في الأمر، مشيرا إلى أن التصوير يبدأ خلال أسبوع، ويشارك في بطولته النجم الكبير حسين فهمي والنجم صلاح عبدالله وبيومي فؤاد وخالد سرحان وانتصار ومحمود حافظ ومحمد رضوان وعدد من النجوم.

back to top