«الأهلي» يعرّف طلبة الجامعة الدولية في الكويت بمزايا حساب الطالب A+

نشر في 05-09-2023
آخر تحديث 05-09-2023 | 18:51
جهير معرفي
جهير معرفي

قام البنك الأهلي الكويتي مؤخرا بالترويج لحساب الطالب A+ في الجامعة الدولية بالكويت (IUK) للطلبة المسجلين حديثاً للفصل الدراسي 2023-2024، بهدف تعريفهم بمزايا حساب الطالبA+، وإظهار سعيه المستمر إلى تعزيز الثقافة المالية وتشجيع الشباب على الادخار. وتم تصميم حساب الطالب A+ للفئات العمرية من 16 حتى 25 عاماً، ليوفر لهم مجموعة واسعة من المزايا والفوائد القيمة، بما في ذلك بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم.

وينال عملاء الحساب مزايا وخدمات مميزة، بما فيها حصول الطلبة على بطاقة مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين، إضافة إلى عرض حصري من VOX Cinemas «اشتر واحدة واحصل على تذكرتين مجاناً»، وخصومات متنوعة لدى مجموعة من المتاجر والشركاء في الكويت.

بهذه المناسبة، أكدت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي الكويتي» جهير معرفي الأهمية التي يوليها البنك للشباب، قائلة: «نهدف من خلال التعريف بحساب الطالب A+ الفريد من نوعه، والمجموعة الواسعة من المزايا والخدمات التي يوفرها، إلى أن نكون جزءاً من رحلة تعليم عالية المستوى للطلبة».

وأوضحت معرفي أن المزايا القيّمة للحساب تجعله خياراً جاذباً لطلبة الجامعات، مشددة على أهمية تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم عروض مع الشركاء في العديد من القطاعات، وتابعت: «نشجع الشباب على فتح حساب الطالب A+ للاستفادة من مزاياه التي تناسب أسلوب حياتهم، ونحن على ثقة بأنه يشكل خطوة مهمة للحصول على تجربة مصرفية استثنائية معنا».

ويسعى «الأهلي» بشكل دائم إلى إطلاق عروض ترويجية تتماشى مع هدفه المتمثل في تقديم منتجات وخدمات مصرفية ومالية متنوعة لجميع شرائح المجتمع الكويتي، وينتهز جميع الفرص لتعزيز ثقافة الادخار، وإبراز أهميته بشكل خاص لدى الشباب. ودعت معرفي الجميع إلى متابعة صفحات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، للبقاء على اطلاع على أحدث الحملات الترويجية والعروض التي يتم تقديمها على مدار العام.

back to top