آلام العين تعاود «الجنرال»... وضاري والرياحي يرحلان

• الكويت يواجه النصر ودياً الخميس المقبل

نشر في 05-09-2023
آخر تحديث 04-09-2023 | 19:05

عاودت آلام العين مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم، ما استدعى خضوعه لعملية ليزر لرفع الضغط عن العين اليمنى، على أن يخضع للراحة ومن ثم مزاولة مهامه مع الأصفر.

وكان إبراهيم عانى في فترات سابقة من آلام العيون، وهو ما استدعى مغادرته البلاد في وقتها لتلقي العلاج لفترة ليست بالقصيرة، وهو ما تخشاه إدارة القادسية حال استدعت حالة المدرب مزيدا من الوقت للتعافي، أو مغادرته البلاد للاطمئنان على حالته.

وينتظر إبراهيم التقرير الخاص بعملية الليزر، لتحديد مدى التحسن الذي طرأ على العين، والتوقيت المقرر للعودة لقيادة الأصفر، وحرص على تغيير برنامج إعداد الأصفر خلال فترة التوقف الحالية، على أن تتركز على المباريات الودية للحفاظ على المستوى الفني والبدني للاعبين.

ومن المنتظر أن يستهل الأصفر المباريات الودية أمام الساحل، في حين تم إلغاء مباراة السالمية التي كانت مقررة الخميس المقبل.

في سياق متصل، بات لاعب القادسية ضاري سعيد قريبا من الانتقال إلى صفوف السالمية على سبيل الإعارة، وهو ما ينطبق على المهاجم الأردني أحمد الرياحي، وكلاهما لم يشارك مع الأصفر منذ بداية الموسم.

ومن المعلوم أن فترة القيد للاعبين المحليين لا تزال مفتوحة حتى السابع من الشهر الجاري.

النصر يواجه الكويت والتضامن

من جهة أخرى، يخوض فريق الكويت لكرة القدم مواجهة ودية مع النصر الخميس المقبل، ضمن مساعي الجهاز الفني، بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، للحفاظ على جاهزية اللاعبين.

ويعاني الأبيض من نقص كبير في الصفوف، بسبب انضمام 14 لاعبا لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي، في حين لم يغادر أي من المحترفين الخمسة، نظرا لغياب ثلاثي الفريق التونسي ياسين عامري، وبلال العيفة، وطه الخنيسي، عن اختيارات مدرب نسور قرطاج.

واستمراراً مع المباريات الودية يواجه فريق التضامن نظيره النصر 12 الجاري، كما تسعى إدارة الفريق إلى الاتفاق على عدد من المباريات الودية، لإشغال فترة التوقف الحالية، والتي قد تمتد حتى انتهاء مشاركة منتخب الكويت الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية.

back to top