الكويت توقع عقد تشغيل جناحها بـ «إكسبو الدوحة»

نشر في 03-09-2023
آخر تحديث 03-09-2023 | 20:20
الهيئة العامة للبيئة
الهيئة العامة للبيئة

أعلنت المديرة العامة للهيئة العامة للبيئة بالوكالة والمفوضة العامة لمشاركة الكويت في إكسبو الدوحة 2023 للبستنة سميرة الكندري، اليوم، توقيع عقد تنفيذ وتشغيل جناح الكويت في المعرض الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل.

وأكدت الكندري في تصريح لـ «كونا» عقب توقيع العقد حرص الكويت على المشاركة في هذه المناسبة لأهمية الموضوع المطروح من قبل اللجنة المنظمة.

وقالت إن معرض «اكسبو الدوحة للبستنة» يشكل فرصة كبيرة للاطلاع على تجارب الدول في مكافحة التصحر وجهود الجهات المهتمة بالبيئة والزراعة والاستفادة من خبراتها والاطلاع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال مما يساعد في معالجة مشكلة التصحر والوصول إلى الاستدامة المنشودة.

وأشارت إلى العمل الدؤوب في إعداد الجناح الكويتي للوصول إلى مشاركة متميزة وفعالة تنقل جهود الكويت في البستنة بشكل عام وموضوع مكافحة التصحر بشكل خاص وذلك من خلال محتويات الجناح المتعددة وتسليط الضوء على عدد من المشروعات المعنية وورش العمل المتخصصة.

وأكدت حرص الهيئة على الجانب التوعوي في مجالات البيئة المختلفة وإيصال الرسائل الصحيحة والمبنية على حقائق علمية إلى الجمهور وإلى النشء والأجيال القادمة من خلال تنظيم الفعاليات داخل الجناح.

back to top